كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع للسفر والسياحة



إذا كنت من محبي السفر أو يتطلب عملك الكثير من الرحلات وتحب أن تخطط لرحلتك جيدًا، توجد الكثير من المواقع والتطبيقات لتساعدك في التخطيط لرحلتك ابتداء من حجز الرحلة والفنادق وعروض الأسعار المناسبة، أفضل المواقع والتطبيقات التي يمكنكم استخدامها سنرشحها لكم في هذا المقال.


موقع booking.com


من أفضل وأشهر المواقع لحجز الفنادق والشقق، يعرض لك الموقع خيارات متعددة من عروض الفناظق والشقق مع الأسعار والمقارنة فيما بينها لتسهل عليك تحديد وحجز الأنسب، يعرض لك تقييمات المستخدمين لهذه الأماكن أيضًا، كل هذا من غير أن تدفع رسوم حجز، لدي الموقع تطبيق لتحميله في جهازك.

زيارة الموقع من هنا

موقع google fligths


أطلقت قوقل هذه الخدمة لتسهيل معرفة الأسعار لحجوزات السفر، اسعار التذاكر ذهابًا وإيابًا بناءً على سعر العملة المحلية، ويساعدك في اكتشاف وتحديد الأماكن المناسبة لزيارتها مقارنة بالأسعار، تصفح الموقع لمعرفة ما تريد.



زيار الموقع من هنا

تطبيق skyscanner


من أحسن التطبيقات لحجز تذاكر الطيران والفنادق وجميع وسائل التنقل، يعرض لك الموقع مقارنة وتقييم للخدمات المقدمة، بالإضافة للتذكير بالمواعيد، يقترح لك التطبيق بعض العروض المخفضة التي تناسبك، كما يمكنك استكمال الاجراءات التي ترددت في اكمال اجراءات الحجز بها من حيث توقفت، كل هذه الخدمات بدون رسوم حجز، يتوفر التطبيق بشكل مجاني.

تحميل التطبيق من هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات