كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات للدردشة الصوتية للاندرويد



أفضل 3 تطبيقات للدردشة الصوتية للاندرويد


في الآونة الأخيرة ومع ظهور جائحة كورونا والتي تسببت في التباعد الاجتماعي، ظهرت العديد من التطبيقات التي تتيح الدردشة الجماعية مع الغرباء والأصدقاء بشكل مجاني، ومن إحدى أفضل التطبيقات التي تتيح الدردشة الصوتية هي:  MeetMe، club huose، Famy.

تطبيق MeetMe



يوفر تطبيق ميت مي فرصة التعرف على أشخاص جدد يشاركونك الاهتمامات نفسها، تستطيع من خلال التطبيق الدردشة معهم صوت فقط أو صوت وصورة، كما يمكنك التواصل معاهم بالرسائل النصية ولعب بعض الألعاب مع الأصدقاء.

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق club house



هو أحد أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية الجماعية مع الغرباء والأصدقاء، تستطيع انشاء غرفة للدردشة الجماعية بالصوت فقط، وارسال الرسائل النصية، يتيح لك التطبيق عدة خيارات لخصوصية غرف الدردشة الصوتية، مثل أن تكون غرفة عامة، أو خاصة أو مغلقة بحيث لايمكن لأحد معرفة مع من تتحدث، تطبيق ممتع للغاية يمكنك تحميله ومشاركة الكثير في مواضيع مختلفة، بإمكانك مشاركة الاصدقاء الغرف في مواقع التواصل الاجتماعي للانضمام إليك.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Famy



من أشهر وأفضل تطبيقات الدردشة الصوتية الجماعية، يوفر ميزة غرف الدردشة الصوتية الجماعية، والانضمام للألعاب والمسابقات، والاشتراك في غرف حي بث مباشر، والتفاعل بإرسال الهدايا لمذيع الغرفة، في اي وقت وكل يوم، وتمتع أيضًا بالراديو العالمي في البرامج التي تحبها من رياضة وأخبار وغيرها، تستطيع مشاركة الغرف مع اصدقائك على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي.

حمل التطبيق من هنا

إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات