كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مصادر للحصول على زيارات دائمة على موقعك الإلكتروني


أفضل 3 مصادر للحصول على زيارات دائمة على موقعك الإلكتروني


إن الحصول على زيارات دائمة على الموقع الإلكتروني الخاص بك، لا يعد شيئًا سهلًا، فبإمكانك القيام ببعض الحملات التسويقية لتحصل على زوار لمدة ساعة أو يوم او يومين ولكن ماذا بعد إنتهاء ميزانية الإعلان؟ بالتأكيد ستتوقف الزيارات إلى الموقع الإلكتروني، ومن خلال هذا المقال سأزودك بمجموعة من المصادر التي بإمكانك اللجوء إليها للحصول على زيارات دائمة إلى الموقع الإلكتروني.

أفضل 3 مصادر للحصول على زيارات دائمة على موقعك الإلكتروني



تحسين محركات البحث (SEO)




محركات البحث هي من أهم وأكثر مصادر الزيارات التي يستخدمها أصحاب المواقع، مع العلم أن قوقل لوحده تجرى فيه أكثر من 4 الف عملية بحث في الثانية، بما يمثل فرصة يجب استغلالها للحصول على زيارات دائمة، ويبدأ الأمر بربط موقعك بمحركات البحث ومن ثم اتباع ممارسات التحسين من محركات البحث المعهودة.

بناء القوائم البريدية




القوائم البريدية هي المصدر الثاني للزيارات الدائمة إلى الموقع الإلكتروني من حيث الفعالية، وهذه القوام البريدية تستخدم في كل مرة يُنشر فيها محتوى جديد، وأيضًا بإمكانك استخدامها للترويج للمنتجات والخدمات الخاصة بك، ولإتاحة ذلك ستحتاج لجذب الزوار للتسجيل في القائمة البريدية في الموقع.

مواقع التواصل الاجتماعي




مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا تعد من المصادر الجيدة للحصول على زيارات دائمة على الموقع الإلكتروني سواء كان الفيسبوك أو الانستجرام أو التيليجرام أو أيّ منصة تواصل اجتماعي أخرى، وللبدء في ذلك ستحتاج لإنشاء حساب خاص بالموقع الخاص ومن ثم نشر المقالات.


ختامًا، لقد كانت هذه أفل المصادر للحصول على الزيارات الدائمة للموقع الإلكتروني مع العلم أنها لا تحتاج لتلك الميزانية الضخمة وبإمكانك في البدء فيها الآن.



إقراء أيضًا



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات