كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 طرق لخفض معدل الارتداد في مدونتك

أفضل 3 طرق لخفض معدل الارتداد في مدونتك


معدل الارتداد يشير إلى الزمن الي يقضيه الزوار على الموقع الإلكتروني أو المدونة الخاصة بك، وهو يعد من العوامل الرئيسية لترتيب المواقع على محركات البحث، وهو أيضًا دليل على جودة المحتوى وسهولة استخدام الموقع ومن خلال الأسطُر القادمة سنتعرف على بعض الممارسات المهمة للتحسين من معدل الارتداد.

أفضل طرق لخفض معدل الارتداد في مدونتك

قدم محتوى ذو قيمة


إن المحتوى الجيد سيجذب الزوار وأيضًا سيطيل من الزمن الذي يقضونه في تصفح الموقع الخاص بك، وذلك لأنهم يقرؤون شيء ذو قيمة بالنسبة لهم، مع تجنب المحتوى الرديء الذي لا يقدم أيّ فائدة.

التحسين من تجربة المستخدم


تجربة المستخدم تستمل على سرعة الموقع وتصميمه، فكل ما كانت تجربة المستخدم جيدة أنهمك الزوار في استخدام الموقع، ولكن تخيل أنك دخلت إلى أحد المواقع ولكنه يستغرق ما يقارب الدقيقة للتبديل بين الصفحات بالتأكيد سيكون ذلك مزعجًا جدًا.

افتح الروابط الخارجية في نافذة جديدة


عند إضافة أيّ رابط إلى المقال أو الموقع الخاص بك، يتوجب عليك تفعيل خيار فتح الرابط في صفحة خارجية، وذلك سيعمل على التقليل من معدل الارتداد لأن موقعك يكون مفتوحًا في علامة التبويب بدلًا من إغلاقه.



إقراء أيضُا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات