كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أهم المواقع لتعلم تصميم الجرافيك

أهم المواقع  لتعلم تصميم الجرافيك


إن تعلم أساسيات التصميم الجرافيكي يعم أمرًا مهمًا، ولاسيما استخدام الأدوات الضرورية مثل Canva ومجموعة برامج Adobe. بالإضافة إلى أن هذه المهارات لابد من تطوريها باستمرار. وهذا سيكون مفيدًا لك إذا كُنت تريد الحصول على شعار أو التعديل على بعض التصميمات الخاص بك وكذلك سيفتح لك أبواب للحصول على وظيفة جديدة. وفي الأسطر القادم سأقدم لك مزيجًا من المواقع المهمة لتعلم التصميم الجرافيكي:

أهم المواقع  لتعلم تصميم الجرافيك


موقع Layers Magazine: من خلال هذا الموقع ستحصل على العديد من الدروس المتعلقة بتعلم برامج التصميم المختلفة مثل الايسلوتير والفوتوشوب وإن ديزاين وبالإضافة للايت روم.


مدونة Smashing Magazine: هذه المدونة مخصصة للأشخاص المهتمين بتصميم صفحات الويب. وتقدم الآلاف من المقالات والكتب الإلكتروني وبالإضافة للتدريب العملي للذين يريدون تحسين قدراتهم في تصميم وتطوير مواقع الويب.


مدونة Adobe Creative Magazine: قد تكون هذه من أهم المصادر في هذه القائمة وذلك لأنها تتيح العديد من الدروس التعليمية فيما يتعلق بالمقالات وشروحات لكافة برامج أدوبي ومنصة اجتماعية لرؤية ما يقدمه المصممين المبدعين في المجال الخاص بك.


موقع Canva Blog: كانفا من أدوات التصميم المميزة، ومن خلال هذه المدونة تقدم مجموعة من الدروس التي تتناول طريقة استخدام الأداة ومقالات ارشادية ونصائح عامة في مجال التصميم الجرافيكي.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات