كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل منصات الدورات التدريبية لتعلم التصميم

 

أفضل مواقع مواقع الدورات التدريبية لتعلم التصميم

الدورات التدريبية تعد أفضل خيار للدورات التدريبية التقليدية، حيث أنها تمنحك الفرصة للحصول على المزيد من التحكم في عملية التدريب. حيث بإمكانك اختيار الوقت المناسب للدروس وبالإضافة لأن أغلبها يعد مجاني من دون أيّ رسوم وتوفر لك معلومات جديدة ومتطورة وفي هذه الصدد هناك العديد من المنصات التي تقدم دروس في التصميم الجرافيكي. ومنها: 


أفضل منصات الدورات التدريبية لتعلم التصميم

منصة يودمي 



يودمي هي عبارة عن منصة تعلمية عبر الإنترنت، تعد من أفضل المنصات التي تقدم مجموعة من الدورات التدريبية في العديد من المجالات ومنه التصميم الجرافيكي. وتتيح لك الحكم على جودة الدورات التدريبية بنفسك من خلال التعرف على محاور الدورة وتقييمات المتدربين السابقين وتحديد الدورة التدريبية هل مجانية أم مدفوعة. وتتمحور الدورات الخاص بها في مجال التصميم عمومًا والتصميم الثلاثي الأبعاد والموشن جرافيك، وكل اتجهات ومفاهيم التصميم الجرافيكي الجديدة. 

منصة ينفع 


مصدر عربي لتعلم التصميم الجرافيكي، حيث تتيح لك مجموعة من الكورسات التي تتناول فنون استخدام أدوات التصميم مثل الفوتوشوب والاليستريتور وبالإضافة لمجموعة من الدورات التدريبية التي تتناول أساسيات التصميم الجرافيكي وتصميمات السوشيال ميديا، وهذه المنصة تأتي بأشتراك شهري حيث يتيح لك الوصول إلى كافة كورسات التصميم الجرافيكي. 


منصة إدراك 



منصة إدراك تعد من المنصات المميزة التي تقدم العديد من الكورسات التدريبية ومنها كورسات متعلقة بالفكر التصميمي ومقدمة عن التصميم الجرافيكي. كما أن هناك كورسات متعلقة بتصميم واجهة المستخدم. كما هناك العديد من الكورسات التي لها علاقة بالتصميم ولكن عندم مقارنتها بالمصادر المذكورة أعلاه ستجد أن كورسات التصميم الجرافيكي أقل. 


منصة coursera


منصة كروسيرا تعد من أفضل منصات الكورسات المتاحة حاليًا، حيث تتيح لك الآلاف من الكورسات وتحتوي على أكثر من 77 مليون طالب في أكثر من 200 كلمة حول العالم. وتحتوي على العديد من الكورسات التدريبية العملية في مجال التصميم الموجهة للمبتدئين والتي تتيح لهم التعامل مع برامج وأدوات التصميم الجرافيكي المختلفة. وهناك أيضًا دورات تدريبية متعمق في مجال التصميم الجرافيكي .


إقراء أيضًا


أهم المواقع لتعلم التصميم الجرافيمي


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات