كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على موقع pixlr بديل الفوتوشوب


تعرف على موقع pixlr بديل الفوتوشوب

يعتبر برنامج الفوتوشوب هو اشهر برامج تحرير وتعديل الصور وهو برنامج احترافي يستخدمه الملايين لتصميم الرسومات وتعديل الصور، لكن هناك مشكلة أن برنامج الفوتوشوب غير مجاني، لذلك يبحث الكثير عن بدائل سواء برامج او مواقع تقوم بنفس الخدمات التي يقدمها الفوتوشوب، ومعنا اليوم موقع Pixlr المتميز وهو البديل المناسب لبرنامج الفوتوشوب لما يقدمه من أدوات متعددة ومميزات رائعة. ونستعرض لكم شرح موقع pixlr بديل الفوتوشوب


موقع pixlr بديل الفوتوشوب



موقع لتحرير وتعديل الصور بدون تثبيت يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة وشبيهة ببرنامج الفوتوشوب، وتم تصميم موقع Pixlr بالكامل باستخدام محرر الصور Pixlr نفسه، وهو بديل برنامج Photoshop ويأتي على سطح المكتب من خلال برنامج يمكن تثبيته او يمكن التعديل على الصور من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة لتثبيت البرنامج ويمكن استخدام موقع بيكسلر بسهولة تامة فهو لا يحتاج الى متخصص او فنى للتعامل معه.


الخدمات التي يقدمها موقع Pixlr



التعديل على الصور حيث يحتوي على العديد من الرسومات والرموز والخلفيات المتميزة والرائعة التي يمكن إضافتها للصور الخاصة بك، بالإضافة الى إمكانية إضافة النصوص المختلفة ويوفر الموقع مجموعة كبيرة من الخطوط الرائعة، ويدعم الكتابة باللغة العربية دون مشاكل.


يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تستخدم في تعديل الصور وجعلها احترافية وجميلة، كما يوفر الموقع ميزة رائعة وهي إمكانية دمج الصور معاً لإنشاء صورة احترافية بها أكثر من صورة ونشرها من خلال الموقع مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و إنستجرام.
للدخول إلى موقع Pixlr إضغط هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات