كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 بدائل أدسنس للربح من المدونات

أفضل 3 بدائل أدسنس للربح من المدونات


أدسنس يعد من أفضل طرق الربح من المدونات ولكن في بعض الأحيان قد لا تكون المدونة الخاصة بك تفي بشروط أدسنس، فكما نعمل أن لأدسنس الكثير من الشروط المتعلقة بالمحتوى وتصيمم الموقع وسهولة الاستخدام، وحتى أنه يستغرق الكثير من الوقت حتى يتم قبول المدونة، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل 3 بدائل أدسنس للربح من المدونات.


أفضل 3 بدائل أدسنس للربح من المدونات


PropellerAds

من أفضل البدائل لأدسنس حيت يتيح لك الربح من الإعلانات كما في ادسنس، ولكن الأختلاف يكُمن في سهولة القبول وعدم وجدود الكثير من الشروط، ووسائل الدفع متعددة من البايونير والباي بال. ولديها العديد من المقالات الإرشادية والدروس والكورسات تتيح لك تحقيق أفضل الأرباح من خلال افضل أساليب التسويق.

لزيارة الشركة من هنا 

Adsterra

أيضًا شبكة إعلانية متُميّزة تتيح لك العديد من الأساليب التي تمكنك من الربح من المدونة، ولكن لديها بغض الشروط المتمثلة في أن يكون الموقع منذ عدة أشهر حتى يتم قبوله كما أيضًا يجب أن يحصل على العديد من الزيارات من محرك البحث قوقل. وبالرغم من ذلك لا تفرض الكثير من القوانين والشروط على المواقع. تتيح السحب من خلال البيتكوين والباي بالي والحوالات البنكية.

لزيارة الشركة من هنا 

شركة yllix

هذه شركة إعلانية بسيطة ولكنها توفر الكثير من خصائص التخصيص، للتحكم في الإعلانات والحصول على نظرة كافية عن الإرباح الخاصة بك، كما تمكنك من الربح من جميع أنواع المواقع من دون تلك الشروط المعقدة التي تجدها في الشركات الأخرى. وتتيح استلام الأموال من خلال الباي بال أو بايونير.

لزيارة الشركة من هنا 


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات