كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أقوى موقع للوصول إلى أكثر من 160 أداة لتحرير الصور.. وداعًا للفوتوشوب

أقوى موقع للوصول إلى أكثر من 160 أداة لتحرير الصور، وداعًا للفوتوشوب

الفوتوشوب يعد من البرامج الشهيرة المتعلقة بتحرير الصور، والمُستخدم من قبل المصممين ومطوري واجهات المستخدم والمصورين، حيث يتيح لك التعامل مع أدوات التصميم الأساسية والأعمال الفنية، وبالإضافة لذلك فهو يوفر الكثير من المزايا والأدوات التي تُستخدم لتحرير الصور وإنتاج الرسومات.

ولكن هناك بعض المستخدمين قد يجدون أن الفوتشوب معقد بعض الشي، ولذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على أداة قوية لتحرير الصورة، وتقدم الكثير من الميزات فقط بخطوات بسيطة. وهذا ما يفتقده البعض في الفوتوشوب الذي يتسم بالعديد.


وهذه الأداة هي Photo-Kako والتي بإمكانك زيارتها من خلال هذا الرابط. ومن مميزاتها أنها تُمكّنك من التعديل على الصور وإنشاء الرسومات الفنية باحترافية. وتحتوي على أكثر من 170 أداة لتحرير الصور ومجمعة في مكان واحد.

لاستخدام الأداة ستحتاج أولًا لإضافة الصورة الخاصة بك إلى الموقع. وبعد ذلك ستجد العديد من الأزرار التي بإمكانك استخدامها لتحرير صورك.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات