كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل المواقع لإجراء اختبارات الذكاء

 

أفضل المواقع لإجراء اختبارات الذكاء


اختبارات الذكاء من الاختبارات المهمة وخصوصًا عند التقديم إلى وظيفة أو جامعة محددة. وفي بعض الأحيان قد تُسمى بتحديد الأي كيو أن لاين. واليوم نستعرض كل مجموعة من أفضل المواقع التي تُمكنك من ذلك، والداعمة لكل من اللغة العربية والإنجليزية وتتيح اختبارات الذكاء بشكل مجاني بالكامل: 


أفضل المواقع لإجراء اختبارات الذكاء 


موقع اختبار الذكاء العالمي IQ 


من أفضل المواقع لاختبارات الذكاء، يقدم لك اختبار يتضمن 40 سؤال لتحددي نسبة الذكاء الخاصة بك، وليس ذلك فحسب بل يعرض الموقع مجموعة من الأسئلة المعتمدة عالميًا لتحديد نسبة الذكاء. كما أنه يقدم لك التعليمات المحتاجة لضمان إجراء الاختبار بالخطوات الصحيحة. 



لزيارة الموقع من هنا



موقع Brain Metrix


إذا كُنت تريد موقع أجنبي لاختبارات الذكاء فهذا الموقع مناسب لك، يقدم لك 20 سؤال مختلفة من حيث التخصصات، بتسلسل أقل ما يقال عنه احترافي بالإجابة عن الأسئلة ومن ثم التقر على خيار إرسال، لتقديم الإجابة. ويحتوي على مجموعة من الأدوات التي تعمل على التحسين من الذكاء من لعبة الشطرنج وألعاب الذاكرة.


لزيارة الموقع من هنا



موقع IQ Tests 


شبيه بالمواقع المذكورة سابقًا، يحتوي على 20 سؤال للإجابة عليها في مدة 20 دقيقة، مع تحديد نسبة الذكاء بعد الانتهاء من الاختبار مباشرةً. مع شهادة لإتمام الاختبار وأكثر من 40 تقرير مفصل عن الأداء الخاص بك. 



لزيارة الموقع من هنا  



إقراء أيضًا 


أفضل المنصات لتداول العملات الرقمية



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات