كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل متصفح للكمبيوتر في عام 2022

 

أفضل متصفح للكمبيوتر في عام 2022

في هذا المقال جمعنا لك مجموعة من المتصفحات المميزة، والتي تعد أفضل متصفحات الكمبيوتر في عام 2022، تتيح لك سهولة التصفح والسرعة والأمان والموثوقية. وإليك القائمة بالكامل: 

أفضل متصفح للكمبيوتر في عام 2022  


متصفح قوقل كروم 


من أفضل المتصفحات الموجودة في الساحة، وهو من تطوير شركة قوقل، يحصل على الكثير من التحديثات الخاصة بالأمان والميزات، مع احتوائه على متجر خاصة للإضافات والثيمات وغيرها من الأدوات المهمة. ويمنحك أداء سريع واستعرض للمواقع بشكل جذاب وواضح ولكن يكمن الجانب السلبي في أنه يستهلك الكثير من موارد الجهاز وخاصة ذاكرة الوصول العشوائي. 


حمل المتصفح من هنا 

 

متصفح Opera


المتصفح الثاني في القائمة، مقدمًا مجموعة من الميزات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، مع وجود vpn تلقائي، يُمكّن من الوصول إلى المواقع المحجوبة. مع وجود ميزات أخرى لالقتاط الشاشة ومنع الإعلانات وتحميل ملفات التورنت من دون الحاجة لأي برامج.  ولكن بالرغم من ذلك يعد أقل شعبية من قوقل كروم. 


حمل المتصفح من هنا 



Mozilla Firefox


إذا كُنت تريد بديلا لقوقل كروم فهذا المتصفح مناسب لك، بدأ صغيرًا وحصل على الكثير من الميزات بمرور الوقت. وهو أيضًا يحتوي على مكتبة ضخمة من الإضافات الخاصة بقوقل كرون، مع متجر مخصص للثيمات والتصاميم، مع الآمان والخصوصية العالية. 


حمل المتصفح من هنا 



إقراء أيضًا 


أفضل المواقع لإجراء اختبارات الذكاء



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات