كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 برامج لويندوز 11

أفضل 3 برامج لويندوز 11

ويندوز 11 هو أحدث نظام تشغيل لدى مايكروسوفت، وهو الآن متاح للتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مجموعة من البرامج المميزة التي بإمكانك تثبيتها على ويندوز 11 والتمتع بتجربة مستخدم رائعة.

أفضل 3 برامج لويندوز 11

Google Chrome

على الرغم من أن مايكروسوفت لديها المتصفح الخاص بها، إلا أن قوقل كروم يعد من أفضل المتصفحات التي بإمكانك تثبيتها على ويندوز 11. حيث يتيح لك مجموعة من الميزات والتي تشتمل على التصفح السريع والأمن. وبالإضافة لوظائف التخصيص المختلفة من ألوان المتصفح والخلفية. وهناك أيضًا الإضافات لتتمكن من الحصول على ميزات إضافية.


تحميل البرنامج من هنا


مشغل VLC Media


كل جهاز كمبيوتر يجب ان يكون به مشغل للوسائط، وفي هذا الصدد نجد مشغل VLC Media، والذي يتيح لك تشغيل كل من الصوتيات ومقاطع الفيديو. ويحتوي على ميزات الترجمة الفورية وبالإضافة لذك يسمح بتسجيل مقاطع الفيديو وتشغيلها في الوقت الحقيقي وهو مجاني وخالي من الإعلانات المزعجة.


تحميل البرنامج من هنا

Google Drive


بالتأكيد كل جهاز كمبيوتر يأتي داعمًا للتخزين، ولكن في بعض الحالات يكون من الأفضل القيام ببعض النسخ الاحتياطي للحيلولة دون فقدان الملفات و البيانات، ومن خلال Google Drive ستتمكن من ذلك. ويجعل لك نسخ الملفات أسهل ما يكون، وستتمكن من الحصول على 15 جيجابايت بشكل مجاني. كما يمثل أحد برامج مشاركة الملفات المميزة للتحسين من الإنتاجية وإدارة الفرق.


تحميل البرنامج من هنا



إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات