كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع لتحميل الكتب

أفضل 3 مواقع لتحميل الكتب


هل تبحث عن أفضل المواقع التي تتيح لك تحميل الكتب الإلكترونية؟ فإذا كان الأمر كذلك ففي هذا المقال سنرفق لك مجموعة من المواقع التي تُمكّنك من ذلك. وبشكل مجاني بالكامل. فكما نعلم أن هناك العديد من المواقع التي تتيح تحميل الكتب ولكن ليس كلها يعد مناسب وتتسم بالإجراءات المعقدة. وإليك أفضل المواقع لتحميل الكتب:

أفضل 3 مواقع لتحميل الكتب


موقع Kutub-pdf

هو أحد المواقع العربية المميزة التي تُمكّنك من تحميل الكتب وبالإضافة لتحميل الروايات والمجلات والكتب العلمية، وقبل إضافة الكُتب إلى هذا الموقع يتم فحصها جيدًا، ومن ثم التأكد من أنها خالية من الأخطاء وما شابه ذلك. أيّ أنك ستتمكن من تحميل الكتب وأنت مُضمئن. والموقع يتمتع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.


لزيارة الموقع من هنا


موقع مكتبتنا


هذا الموقع يشتمل على العديد من الكتب العربية، والتي تتمثل في الكتب الطبية والفلسفة والكتب العلمية الأخرى، وبالإضافة للروايات والكُتب العلمية الحديثة والتي تتناول الطبخ والتصميم والفنون والتسويق. وتحميل كل الكُتب متاح بشكل مجاني من دون أيّ رسوم.


لزيارة الموقع من هنا

مكتبة نور

مكتبة نور واحدة من أشهر مواقع تحميل الكتب المتاحة الآن، وبالتأكيد قد تكون سمعت عنها من قبل، والتي تحتوي على عدد كبير من المؤلفات والكتب المتنوعة في شتى المجالات من التاريخ والفلسفة واللغات وعلم النفس، كما تدعم المكتبة كل من اللغة الإنجليزية والعربية أيّ أنك ستتمكن من تحميل كتبك المكتوبة باللغة الإنجليزية والعربية.


لزيارة الموقع من هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات