كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على سبب تعطل الفيسبوك والواتساب والانستجرام عن العمل



تعرف على سبب تعطل الفيسبوك والواتساب والانستجرام عن العمل




الآن، إذا ما حاولت الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك، ستجد أنه متوقف عن العمل وأن تحديثات المحتوى لا تعمل، وفي بعض الأحيان تظهر لك رسالة فحواها هذا الموقع لا يُمكّن الوصول إليه. و الأمر نفسه في كل من الانستجرام والواتساب. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مجموعة من المعلومات حول توقف الفيس بوك عن العمل.

متى توقف الفيس بوك عن العمل؟


وفقًا لموقع DownDetector لقد حدث هذا التوقف في حوالي الساعة 4:44 بتوقيت جرينتش، والتأثير يصل إلى كافة المستخدمين حول العالم.

ما هو سبب توقف الفيس بوك؟


 لقد صرح مدير الاتصالات في فيسبوك، آندي ستون بـ : " نحن نتفهم أن هناك العديد من المستخدمين يواجهون مشكلة في استخدام التطبيقات الخاصة بنا، ونحن نعمل جاهدين لأسترجاع الأمور إلى طبيعتها"

وإن السبب في توقف الفيسبوك عن العمل يُعزى لتغييرات الإعدادات في الأجهزة الرواتر الرئيسية الخاص بفيسبوك والتي أدت إلى انقطاع خدمة الاتصال. 

هل حدث ذلك من قبل؟

نعم، ففي عام 2019 لقد توقف الواتساب والانستجرام والفيس بوك عن العمل، ولمن يعودوا للعمل إلا بعد 14 ساعة، ولقد كان سبب التوقف في ذلك الوقت هو التغييرات في تكوين الخادم.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات