كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 برامج مونتاج لليوتيوبر

أفضل 3 برامج مونتاج لليوتيوبر

من دون الحصول على محرر للفيديوهات لن يتمكن أصحاب القنوات من إجراء التعديلات الضرورية، للحصول على فيديوهات ذات جودة مناسبة. فهناك لقطات يجب حذفها وبالإضافة لتأثيرات يجب أن تُضاف. وهناك العديد من برامج المونتاج ولكن ليس جميعها يعد مجاني ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل 3 برامج مونتاج لليوتيوبر .

أفضل 3 برامج مونتاج لليوتيوبر


برنامج HitFilm Express

هذا البرنامج يعد من أفضل برامج التحرير المجانية المتاحة الآن، حيث يحتوي على العديد من الميزات، التي تتمثل في الحفظ التلقائي وإضافة الملصقات والتأثيرات التي تشتمل على التأثيرات الثلاثية الأبعاد واللقطات المركبة والصور، ويتيح لك بتصدير الصور بجودة 1080p. ومن الممكن تحميله إصدارات 64 بت من Windows 10 و Windows 8 ، بالإضافة إلى macOS 10.15 و 10.14 و 10.13.

تحميل برنامج HitFilm Express من هنا

برنامج FilmoraGo

برنامج آخر لتحرير الفيديوهات، وهو مجاني بالكامل وسهل الاستخدام، يتيح لك تضمين الكثير من المكونات من الموسيقى والتأثيرات وتصدير الفيديوهات بجودة 720 بكسل. واستيراد الملفات من Facebook / Instagram أو Google. وأضف عناوين بأنماط مرحة، واضبط سرعة المقطع، وقم بتدوير مقاطع الفيديو ، وضبط السطوع، ودرجة الحرارة ، ونقوش الصورة النصفية، والتباين، والمزيد.

برنامج FilmoraGo من هنا

برنامج Clipchamp

هذا البرنامج يُمكنك من تحرير الفيديوهات في صيغة MP4 كما يقبل إضافة الصور ومقاطع الفيديو. وبالإضافة للتعليقات الصوتية وتغيير حجم مقطع الفيديو وبالإضافة للسرعة. كما يمكنك إضافة محتوى إلى الفيديو الخاص بك عن طريق تحميل الملفات إلى موقع Clipchamp من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو عن طريق استيرادها من Box أو Google Drive ، وهذا المحرر يأتي كتطبيق إنترنت ولا تحتاج لتحميله.


زيارة برنامج Clipchamp من هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات