كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات للترجمة من الإنجليزي إلى العربي والعكس



أفضل 3 تطبيقات للترجمة من الإنجليزي إلى العربي والعكس


تطبيقات الترجمة تسهل عليك الكثير من الجهود التي كُنت ستبزلها في محاولة التعرف على معنى أحد الكلمات أو العبارات. فمن خلال ادخال العبارة أو الكلمة في هذه التطبيقات ستحصل على ترجمتهما بشكل مباشر. وبالإضافة إلى ذلك ستتمكن من الاستماع إلى نطقها الصحيح وترجمتها للعديد من اللغات الأخرى، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل 3 تطبيقات للترجمة من الإنجليزي إلى العربي والعكس:

أفضل تطبيقات الترجمة

 

تطبيق ترجمة جوجل



عندما نتناول أفضل تطبيقات الترجمة لا بد من أن نذكر تطبيق ترجمة قوقل، فهو أحد التطبيقات المميزة الموجودة في متجر التطبيقات وبالإضافة للترجمة يتيح لك المزيد من الوظائف الأخرى والتي تبدأ من ترجمة المحادثات والترجمة من دون إنترنت وترجمة النصوص والصور من خلال استخدام الكاميرا. وذلك في أكثر من 100 لغة مختلفة.

اضغط هنا لتحميله للاندرويد

اضغط هنا لتنزيله للايفون


تطبيق ترجمة مايكروسوفت



أيضًا هو أحد تطبيقات الترجمة التي حصلت على الكثير من التحميلات على متجر التطبيقات، وهو شبيه بتطبيق ترجمة قوقل.إذ، يتيح لك ترجمة أكثر من 70 والترجمة من خلال الكاميرا، وإدخال النصوص والكلمات المراد ترجمته من خلال الصوت وأيضًا الاستماع إليه. مع إمكانية إنشاء محادثة بين شخصين أو 100 شخص ومن ثم يتم ترجمة الصوت بشكل مباشر.

اضغط هنا لتحميله للاندرويد

اضغط هنا لتنزيله للايفون

تطبيق Naver Papago Translate



يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الترجمة ولكنه يدعم فقط حوالي 13 لغة، ويدعم الترجمة من خلال العديد من الطرق والتي تشتمل على الترجمة النصية والصوتية والترجمة الفورية للصوت. والترجمة من دون الاتصال بالإنترنت. وترجمة خط اليد. وبالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على قاموس يتيح لك التعرف على معاني العبارات والكلمات لك سهولة.

اضغط هنا لتحميله للاندرويد

اضغط هنا لتنزيله للايفون


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات