كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات للاذان ومواقيت الصلاة

أفضل 3 تطبيقات للاذان ومواقيت الصلاة

تطبيقات الاذان ومواقيت الصلاة كثيرة ومتعددة ولكن ليس جميعها يعد مناسب لأن يتم تثبيتها على الهاتف الخاص بك، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل 3 تطبيقات للاذان ومواقيت الصلاة حتى يتم تذكيرك بمواقيت الصلاة وبالإضافة لمجموعة من الميزات الأخرى من التعرف على اتجاه القبلة أو قراءة القرآن.

أفضل تطبيقات الاذان ومواقيت الصلاة للاندرويد

تطبيق المصلي

من أفضل تطبيقات الأذان ومواقيت الصلاة المتوفرة الآن، يتيح لك التمتع بالكثير من الميزات في ثماني لغات، والآن يستخدمه اكثر من 25 مليون مسلم من جميع أنحاء العالم. ويأتي بإمكانية تحديد مواقيت الصلاة بشكل تلقائي ومن دون الحاجة لتحديد الموقع، وهناك خيار لتحديد صوت المؤذن الذي تريده حيث يحتوي على مجموعة من أصوات المؤذنين الجميلة.


حمل التطبيق من هنا

تطبيق صلاتك

تطبيق الاذان ومواقيت صلاة، يجب أن يكون في هاتف كل مسلم، حيث يقوم التطبيق بإعلامك بأوقات الصلاة وبالإضافة لتحديد القبلة. ومثل التطبيق السابق يُمكّنك من تحديد أفضل أصوات الأذان المميزة ومع مجموعة من خيارات التحكم فيها.


حمل التطبيق من هنا

تطبيق المؤذن

هذا التطبيق مناسب لمن يبحث عن أفضل تطبيق أذان ومواقيت صلاة متوفر الآن، يعمل من دون الحاجة لإنترنت، ويحدد التوقيت المناسب للصلاة والكشف عن اتجاه القبلة، كما يتيح خيار لتحديد صوت الاذان لكل صلاة منفردة، ويتيح خيار الحصول على إشعار عند دخول وقت الصلاة من دون الحاجة لسماع الأذان.

حمل التطبيق من هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات