كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على هذه الأداة التي تزيد من سرعة التصفح وأداء جهاز الكمبيوتر

تعرف على هذه الأداة التي تزيد من سرعة التصفح وأداء جهاز الكمبيوتر

من المعلوم أن جميع المتصفحات تأتي بنفس سرعة التصفح، ولكن في بعض الأحيان يختلف هذا الأداء أعتمادًا على موارد وإمكانيات الجهاز. فسواء كُنت تستخدم قوقل كروم أو سفاري، فبالتأكيد ستواجه مشاكل بطء التصفح وخصوصًا عندما تكون موراد جهاز منخفضة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أداء تساعدك في حل هذا المشكل والتمتع بسرعة التصفح التي تريدها.

أفضل أداة لتسريع جهاز الكمبيوتر


تم تصميم أداة SpeedyFox لتسريع جهاز الكمبيوتر حاصلة على أكثر من مليون تحميل، وتم اختبارها في الكثير من الأجهزة، وتعمل على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر بشكل عام والحصول على سرعة بدء التشغيل التي تحلم بها، وبتحسين أكثر من 3 مرات.

وهذه الأداة تقوم بضغط قواعد البيانات في الجهاز، ولا تخف من فقدان بياناتك، مثل كلمات المرور والملفات وما إلى ذلك، وهذا هو السبب الذي يجعل هذه الأداة من أكثر الأدوات كفاءة. وتكشف الأداة بشكل تلقائي عن ملفات تعريف الارتباط، فبإمكانك تحديد الملفات التي تريد ضغطها. وهذه الأداة لا تحتاج لتثبيت مُسبق. 

وبإمكانك تحميل الأداة من هنا

إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات