كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 بور بانك للابتوب


أفضل 3 بور بانك للابتوب


البوربانك يعد من الأجهزة المهمة لكل من يستخدم جهاز اللابتوب الخاص به خارج المنزل، وهناك الكثير من أجهزة البوربانك المتوفرة في السوق ولكن ليس جميعها يعد ذو جودة عالية، ويجب أن تضع في حسبانك أمرين عند شراء جهاز بوربانك مجاني.

وهما هل البوربانك كافي لشحن جهازك، ولكم مرة؟ وذلك من خلال الاطلاع على سعة البطارية. وإليك أفضل 3 بور بانك للابتوب:

بوربابنك Anker PowerCore


هذا الشاحن يأتي بسعة تصل إلى 2800 مللي أمبير، وبطاقة شحن تصل إلى 45 وات. وهذا ما يجعله من أفضل الشواحن الخلوية للابتوب. داعم للشحن السريع حيث من الممكن شحنه في وقت أقل من 4 ساعات. مع تصميم رائع ومتين يشعرك بأنه سيدوم ويدوم. بأبعاد (180 × 80 × 24 ملم ووزن 580 جم).

شاحن Zendure X6


شاحن ممتاز يأتي بقوة 45 واط، مع شاشة LCD لتبيين سعة الشاحن ومع أربع مخارج USB، أحدها متوافق مع Quick Charge 3.0. وبشراء الشاحن من الموزعين المعتمدين ستحصل على ضمان لمدة 6 أشعر.

شاحن Chargeasap Flash 2.0


هذا أفضل بوربانك للالبتوب، حيث يشحن سريعًا، وبإمكانه القيام بأكثر من 2000 دورة شحن. ولكن به عيب واحد فقط متمثلًا في السعر العالي. وستحصل على قوة شحن تصل إلى 100 واط. وهناك منفذ آخر يُمكنك من الحصول على 60 واط. وفي الجزء العلوي هناك لوحة شحن لاسلكية بقوة 10 واط والتي من الممكن من خلالها شحن الهواتف الداعمة للشحن السريع Qi.


إقراء أيضًا



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات