كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 إضافات لقوقل كروم


أفضل 5 إضافات لقوقل كروم


إن إضافات قوقل كروم تمثل أحد البرمجيات التي تمنحك تجربة تصفح أكثر من رائعة والحصول على المزيد من الميزات من نسخ المحتوى النصي وإدارة الوقت وقياس سرعة الإنترنت وإدارة التحميلات وغيرها الكثير من الميزات. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مجموعة من الإضافات.

أفضل 5 إضافات لقوقل كروم

إضافة AdGuard

هذه الإضافة تُمكّنك من منّع الإعلانات لتحصل على تجربة تصفح خالية من الإعلانات في أثناء التصفح. وهذه الإضافة تأتي بإصدار مجاني. وتعد من أفضل الإضافات لمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة وتقوم بحجب كافة الإعلانات ومن مختلف المواقع من الفيسبوك واليوتيوب وغيرها من المواقع.

إضافة Dark Reader

في بعض الأحيان وخاصة في الليل قد يكون الوضع الليلي أو الداكن هو الوضع الأنسب لاستخدام الحاسب وتصفح الإنترنت. وذلك لأنه يساعد على الحصول على قراءة بشكل أفضل. كما يتيح أيضًا التحكم في السطوع ودرجة التباين.

إضافة FoxClocks

إذا كُنت مهتمًا بالتعرف على الوقت في الدول الأخرى، فمن المهم أن تكون هذه الإضافة من أول الإضافات التي يجب إضافتها إلى المتصفح الخاص بك.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد كانت هذه أفضل 5 إضافات لقوقل كروم التي بإمكانك تثبيتها الآن على المتصفح الخاص بك.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات