كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احذر 3 تطبيقات خطيرة على الاطفال يجب إزالتها فورًا



الإنترنت مليء بالكثير من التطبيقات المفيدة، والتي تساعد في اكتساب الأطفال المعرفة والخبرة في الكثير من جوانب الحياة. ولكن في الجانب الآخر هناك الكثير من التطبيقات الخطيرة والتي تغير من سلوك الأطفال وقد يصل إلى الانتحار في بعض الأحيان. ومن خلال هذه المقال سنتعرف إليها لإزالتها فورًا من هاتف طفلك.

3 تطبيقات خطيرة يجب إزالتها من هاتف الأطفال

لعبة روبلوكس Roblox


هذه اللعبة قد تكون محببة للكثيرين، ويتم لعبها مباشرة على الإنترنت مثل لعبة ببجي وفري فاير، أو على جهاز الأكس بوكس، وهي مصممة للأطفال والمراهقين أقل من 18 عام، ولكن تسمح من إمكانية التواصل بين اللاعبين، ما يعني أن طفلك قد يتواصل مع أشخاص غرباء بشكل غير مراقب.

سناب شات

نعم هو تطبيق سناب شات الجميل والذي كلنا نعرفه، وهو يتتح التقاط الصور ومشاركته من خلال فلاتير سناب شات المتاحة والمختلفة. وبعد ذلك من الممكن إرسالها للأصدقاء والأقارب. وهنا أيضًا تكون هناك مشكلة في تواصل الطفل مع أشخاص غرباء وتبادل الصور معهم.

تطبيقات المواعدة


بالرغم من أن تطبيقات المواعدة لا تُستخدم كثيرًا في مجتمعنا العربي، إلا انه من الممكن أن يقوم طفلك بتحميلها على الهاتف الخاص بك. أو يشاركه مع زملائه أو أصدقائه. وهذه التطبيقات بالتأكيد تتصف بالكارثية وتزرع الأخلاق غير الجيدة.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات