كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برامج تصغير حجم الصور بنفس الجودة


برامج تصغير حجم الصور بنفس الجودة


إذا كان لديك موقع إلكتروني أو مدونة فتصغير الصور يعد من الخطوات الضرورية التي يجب القيام بها، وذلك لأنه يضمن لك تحسين تجربة المستخدم وبالإضافة لتسريع الموقع وتحسين ظهوره في محركات البحث، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مجموعة من البرامج التي تُمكّنك من ذلك.

برامج تصغير حجم الصور بنفس الجودة

برنامج inPixio

أحد برامج ضغط الصور المميزة، ويأتي مع العديد من الأدوات التي تُمكّن من تحرير الصور باحترافية كبيرة، فإذا كًُنت تبحث عن أفضل برنامج تصغير صور بنفس الجدوة، فهذا هو البرنامج المناسب لك. ليُمكّنك من تغيير حجم الصورة من دون تغيير الجودة. كما هناك ميزات أخرى متعلقة بإضافة المرشحات والتأثيرات وغيرها.

TinyPNG

هذا برنامج ويب يُمكنك من تصغير حجم الصور أونلاين. ويأتي بإصدار مجاني يُمكنك من إضافة الصور من خلال السحب والإفلات ورفعها، ومن ثم سيبدأ البرنامج تلقائيً في تصغير الصورة. مع إمكانية تحميل العديد من الصور في ملف واحد.

Gimp

إذا كُنت تبحث عن خيار مجاني بالكامل فهذا هو برنامج. وهو الخيار المناسب والجدير بالثقة، ويُستخدم الآن من قبل العشرات من أصحاب المواقع وذلك بأنه يحتوي على ميزات متقدمة. مع وجود إصدار مدفوع أيضًا إذا كُنت تبحث عن المزيد من الاحترافية.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات