كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 مواقع آمنة في الدارك ويب لن تجدها في قوقل


3 مواقع آمنة في الدارك ويب لن تجدها في قوقل


إن الدارك ويب أو الإنترنت المظلم من اكثر المواضيع المثيرة في العالم اليوم، ودائمًا يخاف المستخدمين من الولوج إليه، وذلك للخوف على خصوصيتهم وما إلى ذلك. ولكن هناك مجموعة من المواقع الأمنة التي من الممكن تصفحها والاستفادة منها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف إلى 3 مواقع آمنة في الدارك ويب لن تجدها في قوقل.

مواقع آمنة في الإنترنت المظلم

موقع ProPublica

هذا الموقع يعمل على نشر المقالات والمعلومات والأخبار التي ليس من المسموح أن تكون موجودة في الإنترنت العادي، فجميعنا يعرف أن حرية الرأي ليست متاحة في عالم الصحافة، فإن هناك الكثير من الجوانب التي لديها أجندة وراء حجم الأخبار والمعلومات. وموقع ProPublica يعمل على مشاركة هذه المعلومات بكل حيادية ليكشف عن قضايا التهرب من الشرائب والجرائم التي يتم ارتكابها من قبل أثرياء العالم.


تستطيع الوصول للموقع من هنا:


http://p53lf57qovyuvwsc6xnrppyply3vtqm7l6pcobkmyqsiofyeznfu5uqd.onion/


موقع Mega Tor

أيضًا موقع MEGA يقدم خدمات في الدارك ويب، وهو موقع لرفع الملفات ومشاركتها مع الأخرين. وفي الدارك ويب ستحصل على طبقة أمان إضافية. ومن الممكن رفع أيّ عدد من الملفات، مع وجود العديد من المزايا مثل إزالة الملف بعد تحميله من قبل المستلم من دون الكشف عن هويتك.


تستطيع الوصول إلى الموقع من هنا:

 http://crqkllx7afomrokwx6f2sjcnl2do2i3i77hjjb4eqetlgq3cths3o6ad.onion/


موقع Hidden Wiki

هذا الموقع يكون دليلًا لمواقع الدارك ويبن فمن المعلوم أن روابط المواقع تكون معقدة ومن الصعب العثور عليها، ولكن هذا الموقع يقدم لك مجموعة من القوائم لمواقع الدارك ويب.


تستطيع الوصول إلى الموقع من هنا:

 http://zqktlwiuavvvqqt4ybvgvi7tyo4hjl5xgfuvpdf6otjiycgwqbym2qad.onion

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات