كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث التيليجرام.. تعرف على الميزات الجديدة

تحديث التيليجرام.. تعرف على الميزات الجديدة


لا يزال تطبيق التيليجرام يقدم العديد من الميزات الجديدة لمستخدمه، وقبل أيام أطلق تحديث جديد، يحتوي على العديد من الميزات والوظائف الجديدة التي قد لا تكون لديك أي خلفية عنها. ولذلك، قمنا بكتابة هذا المقال لنعرفك عن هذه الميزات للتحسين من تجربة استخدام تطبيق التيلجرام.

ميزات تحديث التيليجرام الجديدة

من دون الإطلالة فإن التيليجرام أطلق ميزات جديدة متعلقة بالدردشات والتي تعمل على التحسين من تجربة استخدام التطبيق، وإضافة المزيد من التفاعلية وإمكانيات التواصل مع الأشخاص بلغات مختلفة من خلال ترجمة الدردشات بشكل مباشر. مع مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة والمذهلة، وإليك جُل هذه الميزات:

التفاعلات الجديدة

لقد كان التيليجرام من أول التطبيقات التي تضيف الرموز التعبيرية إلى الدردشات الخاصة به، وذلك سيمنح المستخدمين المزيد من طرق التفاعل واختصار الكثير من النصوص إيموجي فقط. وهذه الرموز التعبيرية من الممكن إضافتها إلى الرسائل. وتشبه ميزة التفاعلات على التعليقات في الفيسبوك.





ومن خلال النقر المذودج على أي رسالة ستتمكن من إضافتها بكل سهولة. كما من الممكن تغيير الرموز التي يتم إضافتها بشكل افتراضي إلى الرسالة وذلك من خلال:


الذهاب إلى إعدادات الدردشة > ردود الفعل السريعة.


ومن الممكن استخدام هذه الرموز التعبيرية بشكل دائم في المحادثات الخاصة، ولكن في المجموعات والقنوات سيكون للمسؤولين السيطرة عليها في حيال استخدامها أو اختيار رموز تعبيرية محددة.

تظليل النصوص في الرسائل

كما عمل تيليجرام على إطلاق ميزة جديدة بأسم Spoiler والتي تعمل على تظليل الرسائل وتظليلها، وذلك لضمان ظهورها للمستخدمين إلا في وقت محدد، وهذا سيكون مفيد جدًا للأشخاص الذين لا يريدون حرق المسلسلات والأفلام أو لا يرودن التعرف على نص الرسالة إلى في وقت محدد.


ترجمة الرسائل داخل الدردشات

كما من المعلوم أن التيليجرام يستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم، ولذلك ففي بعض الأحيان تكون اللغة حاجز يمنع الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض. والآن حُلت هذه لمشكلة من خلال إضافة ميزة ترجمة الرسائل داخل الدردشات مع دعمها لمختلف اللغات.




يؤدي تمكين الترجمة في الإعدادات> اللغة. إلى إضافة زر ترجمة مخصص إلى قائمة السياق عند تحديد رسالة. يمكنك أيضًا استبعاد أي لغة تتحدثها بطلاقة - والتي ستخفي زر الترجمة لتلك الرسائل.


و الجدير بالذكر أن ميزة الترجمة متاحة على جميع أجهزة Android التي تدعم Telegram ، ولكنها تتطلب iOS 15+ على الايفون.

الرموز التعبيرية الجديدة

كما لم تقتصر التحديثات على الميزات الجديدة فقط، بل أُضيفت رموز تعبيرية جديدة، للحصول على المزيد من التفاعلية وهي 🔥 😁 😢 😭 😱 ❄️. وبعد إطلاقها مباشرة ستنفجر وتملئ الشاشة.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات