كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات غريبة على الهاتف.. ستتفاجئ عندما تعرفها

تطبيقات غريبة على الهاتف.


كما قرأت في العنوان، سنتعرف على مجموعة من التطبيقات الغريبة والتي لم تسمع عنهما من قبل، تقدم لك تجربة استخدام مميزة للهاتف الخاص بك، والاستمتاع بالوقت وفي نفس الوقت إبهار أصدقائك. وإليك لها:

تطبيقات غريبة على الهاتف

تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف

هذا التطبيق ببساطة يعمل على تحويل هاتف ليكون شفاف، ولك من خلال استغلال الكاميرا ليظهر الهاتف ما وراءه. كما يأتي مع العديد من الإعدادات التتي تُمكن من ضبط الخلفية واستشارات الدوران مع شاشة قبل شفافة أيضًا.

تحميل التطبيق من هنا


تطبيق Magic Fluids Free


بالتأكيد في بعض الأحيان تريد إضافة بعض الحيوية والتأثيرات إلى شاشة الهاتف الخاص بك، وهذا التطبيق يتيح لك كل ذلك من خلال إضافة التأثيرات التفاعلية مع حركة الأصبع الخاص بك. وإذا كُنت تفضل إنشاء التصاميم الخاصة بك فالتطبيق يتيح لك ذلك بالخروج بمنظر الشاشة الرئيسية الذي تريده.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Rolling icons


من أكثر التطبيقات المميزة في هذه القائمة، يجعل هاتفك ككوب ماء، حيث تتمكن من تحريك أيقونات التطبيقات في أيّ مكان تريد.ليضيف الكثير من المتعة عند استخدام الهاتف الخاص بك. مع مؤثرات من التصادم والدوران.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Clap to Find


هل في بعض الأحيان تفقد الهاتف الخاص بك ولا تتعرف على مكانه؟ فإذا كان كذلك فاليوم سنقدم لك تطبيق Clap to Find الذي يُمكّنك من التعرف على مكان الهاتف الخاص بك من خلال التصفيق ومن ثم سيصدر صوتًا لتجده.


تحميل التطبيق من هنا


تطبيق Launcher iOS 15


أحد التطبيقات القريبة والذي يُمكّنك من تحويل شاشة هاتف الاندرويد إلى ايفون، سواء بالنسبة للتطبيقات أو الخلفية أو حتى مركز الإشعارات ببساطة ستحصل على جهاز ايفون في هاتف الاندرويد الخاص بك. وبالإضافة لذلك طريقة استخدامه سهلة ومن الممكن إلغاء تثبيته في الهاتف وإرجاعه إلى حالته الأولى بكل سهولة

تحميل التطبيق من هنا


تطبيق Sky Map



هل تريد الذهاب في رحلة إلى الفضاء وأنت في منزلك؟ فتطبيق Sky Map يُمكّنك من ذلك من خلال استكشاف النجوم والكواكب في السماعة، ليتيح لك خريطة تفاعلية لكل النجوم في السماء.


تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Color Touch


هذا التطبيق يسمح لك بالحصول على شاشة بيضاء، تُمكّنك من رسم أو تشكيل أي رسمة تريدها، مع ألوان جميلة زاهية، للتفنن وإزهال أصدقائك.


تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Alarmy - المنبه الصباحي


إذا كُنت من الأشخاص الذين لا يصحون من النوم بسهولة، فاليوم جئنا لك بأحد التطبيقات الغريبة، والذي يشغل المنبه حتى تقوم بأحد الخيارات التي يتيحها لك مثل كتابة نص أو حل مسألة رياضية أو تصوير نفسك.


تحميل التطبيق من هنا

إقراء أيضًا 




عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات