كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حل مشكلة ضعف صوت سماعة البلوتوث

 

حل مشكلة ضعف صوت سماعة البلوتوث

دائمًا سماعات البلوتوث تعاني من مشكلات الاتصال بين الهاتف، وأيضًا هي معرضة للأوساخ. وإذا كُنت تعاني من ضعف صوت سماعة البلوتوث الخاص بك، فمن خلال هذا المقال جلبنا لك خمس حلول سريعة لاستعادة المتعة مرة أخرى إلى يومك والتحسين من مزاجك في أوقات الفراغ. 


حل مشكلة ضعف صوت سماعة البلوتوث


أغلق التطبيقات التي تستخدم الميكروفون 

في الكثير من الأحيان قد تكون المشكلة من التطبيقات وليس من السماعة وفي هذه الحالة عليك إغلاق تطبيق الموسيقى أو اليوتيوب أو مشغل الفيديوهات وإعادة تشغيله مرة أحرى. وإذا لم ينجح الأمر ففي هذه الحالة ستضطر للقيام بالحل المعهود وهو إعادة تشغيل الهاتف. 



تأكد من تحديث السماعة 

مثل الهواتف أيضًا تحصل سماعات البلوتوث على تحديثات باستمرار، للتحسين من أداء السماعة وإزالة الأخطاء التي تصاحب التشغيل. وفي هذه الحالة سيكون من الجيد التحقق من تحديثات سماعة البلوتوث ومن ثم تحديثها باستمر. 


قلل من التطبيقات المستخدمة 

في الكثير من الأحيان نجد أن هناك أشخاص يستخدمون العديد من التطبيقات، على سبيل المثال تطبيق الموسيقى مع اليوتيوب ومن ثم إجراء المكالمات. وهذا بالتأكيد سيؤثر على جودة صوت السماعة ومن المستحسن إغلاق التطبيقات التي لا تستخدمها. 


تغيير إعدادات الصوت 

كل هاتف أو تطبيق يأتي مزودًا بمجموعة من الخيارات التي تتيح تغيير إعدادات الصوت، وهنا ستتمكن من رفع صوت الجهير أة حدة الصوت لتحصل على الصوت الذي يناسبك. 


تأكد من أنك تستخدم سماعة أصلية 

سواء كنت تستخدم سماعة ايربودز أو أي سماعة لاسلكية أخرى فمن المهم التأكد من أنها السماعة الأصلية، فهناك الكثير من النسخ المقلدة في السوق والتي لا تمنحك جودة الصوت التي تريدها. 


إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات