كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 تطبيق لتشغيل الموسيقى للاندرويد

افضل 3 تطبيق لتشغيل الموسيقى للاندرويد

 يوجد الكثير من مشغلات الموسيقى في الساحة ولكن ليست جميعها يعد ذو جودة ممتازة سواء فيما يتعلق بجودة الصوت وخيارات التحكم الأخرى، وفي هذا المقال سنتعرف إلى أفضل 3 تطبيق لتشغيل الموسيقى للاندرويد. 


افضل 3 تطبيق لتشغيل الموسيقى للاندرويد


تطبيق AIMP


هذا التطبيق يعد من أفضل مشغلات الموسيقى للاندرويد، يأتي بالعديد من خيارات التحكم التي تتيح لك الحصول على درجة الصوت التي تريدها، بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك وتشغيله سيعمل على فحص ذاكرة الهاتف بدقة للبحث عن كافة ملفات الموسيقى المخزنة على الهاتف. كما يدعم العديد من صيغ الفيديو مع خاصة التحكم في سرعة تشغيل الموسيقى. 


تحميل التطبيق من هنا 



تطبيق BlackPlayer


مشغل موسيقى سهل الاستخدام مزود بواجهة مستخدم سهلة ويأتي من دون طلب الكثير من الأذونات مثل تطبيقات تشغيل الموسيقى الأخرى داعمًا لك من صيغ MP3, WAV, OGG وبالإضافة لوجود ميزة تعزيز الجهير لتستمتع بأفضل صوت بيز . يأتي بميزات قوائم التشغيل التي تتيح لك الوصول وتشغيل أغانيك بكل سهولة. 


تحميل التطبيق من هنا 



تطبيق jetAudio 


من أكثر مشغلات الموسيقى شيوعًا لدى مستخدمي الاندرويد، وذلك لأنه يأتي بالكثير من الميزات التي تبدأ من تحسينات الصوت وإلى دعم كافة ملفات الموسيقى الرقمية لديك (.wav ، .mp3 ، .ogg ، .flac ، .m4a ، .mpc ، .tta ، .wv ، .ape * والمزيد) ويوفر صوتًا عالي الجودة مع تأثيرات وتحسينات مختلفة مثل Wide و Reverb و X-Bass.


تحميل التطبيق من هنا 


إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات