كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات دمج الصور وصنع فيديو للاندرويد

أفضل تطبيقات دمج الصور وصنع فيديو للاندرويد


 دمج الصور من الأساليب الرائعة التي تتيح لك الحصول على فيديوهات جميلة وتذكارية، سواء لحفلات الخطوبة أو الزفاف أو لمجموعات الصور للاصدقاء أو الأقارب وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات دمج الصور وصنع فيديو للاندرويد. 


 أفضل تطبيقات دمج الصور وصنع فيديو للاندرويد 


تطبيق Pic frames 


من أفضل التطبيقات التي تتيح لك دمج الصور وصنع الفيديوهات، مجاني بالكامل وخالي من الإعلانات المزعجة وبالإضافة إلى ذلك سهل الاستخدام مع مجموعة من التأثيرات والفلاتر المختلفة. وعند مقارنته بتطبيقات دمج الصور الأخرى ستجد أن هذا التطبيق من التطبيقات المميزة، ويدعم مختلف الصيغ. 


تحميل التطبيق من هنا 



تطبيق Magisto


تطبيق مميز آخر يُمكنك من إضافة الفلاتر إلى الفيديو والتحكم فيه بتحديد الصور التي تريد إضافتها وما إلى ذلك مع مجموعة من التأثيرات والقوالب الجاهزة.  لصُنع فيديوهات بطابع احترافي بعيدًا عن التقليد. 


تحميل التطبيق من هنا 



تطبيق دمج الصور والاغاني وصنع فيديو



أفضل تطبيق لدمج الصور متاح لهواتف الاندريود الآن، حاصل على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر التطبيقات، وبالإضافة لذلك هو سهل الاستخدام من دون أيّ تعقيدات. حجمه صغير ولا يحتاج للكثير من الموارد لتثبيته من الرام والمعالج. 


تحميل التطبيق من هنا 


إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات