كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة ايجاد فلم أو مسلسل نسيت اسمه


طريقة ايجاد فلم أو مسلسل نسيت اسمه


الكثير من الأشخاص يشاهدون أحد المسلسلات أو الفيديوهات ولكن ينسون أسمه أو قد لا يتعرفون عليه، ومن ثم سيكون لديهم الحاجة لمعرفة الطريقة التي تتيح لهم التعرف على اسم الفلم لتحميله أو مشاهدته مرة أخرى وفي هذا المقال سنتعرف إلى 3 طرق حصرية تتيح لك ذلك.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه بالعربي?

أبحث عن أسماء الممثلين

من الطُرق السريعة والسهلة لإيجاد اسم أي فلم أو مسلسل، وذلك من خلال البحث عن أحد أسم الممثلين في محرك البحث قوقل، ومن ثم سيظهر كل اسم الممثل وكافة الأفلام التي اشترك في تمثيلها. كما أيضًا في حال كان لديك دراية باسم المخرج أو المنتج من الممكن البحث عنه.

استخدم موقع whatismymovie

هذا الموقع يساعد على التعرف على أسماء الأفلام بوصف المشاهد في الفم أو الرسم أو إدخال عنوان غير مكتمل أو أسماء الممثلين، وهو يعمل بدقة عالية ليتيح لك التعرف العثور على اسم الفلم بكل سهولة. حيث يحتوي الموقع على مكتبة لمعلومات لأكثر من نصف مليون فيلم ومسلسل.


لزيارة الموقع من هنا

استخدام منتدى Filmfind

هو منتدى يجمع بين محبي الأفلام والسينما بحيث يتيح للأعضاء طرح الأسئلة وشرح الأفلام، ومن ثم سيتمكن الأعضاء الأخرين من تقديم الإجابات بخصوص اسم الفلم. وهو يعد أفضل من الطُرق السابقة لأنك تتعامل مع أشخاص حقيقين شاهدوا هذا الفلم بدلًا من الأعتماد على الذكاء الاصطناعي.


لزيادرة المنتدى من هنا


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات