كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساعد طفلك في التعلم مع هذه الألعاب

ساعد طفلك في التعلم مع هذه الألعاب


أصبحت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ذات تأثير قوي على الأطفال بسبب الألعاب الإلكترونية، إن هذا التعلق من الأطفال بالهواتف سلاح ذو حدين يمكن استخدامه لصالح طفلك والجمع بين المرح والتعليم لأطفالك بتحميل الألعاب التعليمية التي سنذكرها في هذا المقال.

لعبة khan academy kids

منصة خان أكاديمي التعليمية صممت مجموعة من الألعاب التعليمية للأطفال والتي تساهم في تعليم أساسيات العلوم مثل الرياضيات والقراءة والكتابة بطريقة مسلية، بالإضافة لتنمية المهارات الاجتماعية والعاطفية لدى الأطفال من خلال هذه الألعاب التي تم تصميمها بعناية، بالإضافة للدروس المبسطة التي يتم تقديمها للأطفال.

لعبة colorfy

الرسم والتلوين من أكثر الهوايات التي تنمي مهارات الأشخاص صغارا وكبارا، لعبة colorfy من أفضل ألعاب التلوين التي يمكنك تحميلها لطفلك في الهاتف واللعب بها انت أيضًا، تكون الرسومات في شكل كتاب رقمي ذو عدة تصنيفات للرسوم الموجودة على اللعبة من حيوانات وطبيعة وأزهار، ومما يحفز الخيال لدى الأطفال يتيح التطبيق ميزة التصور الإفتراضي للرسوم ومحاكاة شكلها في الواقع.

لعبة Tynker: coding for kids

يميل الكثير من الأطفال للروبوتات ومشاهدة كل ما يتعلق بها، ينتابهم الفضول في تعلم ومعرفة كيفية اختراع الروبوت وكيف يعمل.

لعبة tynker تساعد في تعلم البرمجة للأطفال بطريقة مبسطة من خلال مجموعة الألعاب التي تساعد على التفكير بنفس طريقة لغات البرمجة كالتكرار والشرط والمتغيرات والعديد من مفاهيم البرمجة الأخرى.

إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات