كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. نحن نقدم أفضل خدمة كتابة المقالات في الكويتمن قبل كتابنا المحترفين. إذا كنت بحاجة لا تتردد في زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

    ردحذف

أعد صياغة المحتوى من خلال هذه المواقع


أعد صياغة المحتوى من خلال هذه المواقع

مهارة كتابة المحتوى من أهم المهارات في العالم الرقمي وأحد أهم المجالات في عالم الربح من الانترنت، ترجمة مقال انجليزي، أو قلة الخبرة في إعادة صياغة المحتوى قد يتم اكتشافها سريعا من قبل محركات البحث وبالتالي على ظهور المقال ضمن النتائج الأولى.

هنالك الكثير من المواقع التي تعيد صياغة المحتوى بشكل ممتاز يصعب معه حدوث مشكلة بسبب خوارزميات محركات البحث، أفضل هذه المواقع هي:

katteb

أفضل موقع يدعم اللغة العربية والانجليزية، من خلال هذا الموقع يمكنك إعادة صياغة المحتوى العربي أو الانجليزي بالإضافة لترجمة النص الإنجليزي ومساعدتك في اختيار عناوين للبحث.

Spinner chief6

من أفضل المواقع لإعادة صياغة المحتوى بطريقة احترافية، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي يمكن توليد نص احترافي من خلال هذا الموقع، وأهم ما يميز الموقع هو إمكانية استخدامه حتى بدون الاتصال بالانترنت، من أي جهاز أو أي متصفح يمكنك الدخول للموقع.

Rewrite

لهذا الموقع طرق مختلفة لإعادة صياغة المحتوى، إما بإعادة تدوير النص وانشاء محتوى جديد، أو مساعدتك باقتراح أفضل الكلمات المرادفة للمقال المنسوخ التي يمكن استخدامها في إعادة صياغة المحتوى.

كتابة المقالات الحصرية أو إعادة صياغتها تحتاج لزمن، إذا كان وقتك ضيقًا، أو أن أفكار عقلك بدأت تنضب ولا تستطيع التركيز في إعادة صياغة المحتوى لا تتردد في استخدام إحدى هذه المواقع.

 إقراء أيضًا 

طريقة ربط الكمبيوتر بالهاتف 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات