كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على كيندل للأندرويد والآيفون

تعرف على تطبيق كيندل للأندرويد والآيفون


إذا كنت في إحدى الدول التي لا تدعمها شركات الشحن لشراء أجهزة كيندل من أمازون، وتحب تجربة قراءة كتب كيندل يمكنك تحميله على هاتفك الذكي وقراءة كتب أمازون.

أين يمكن الوصول لتطبيق كيندل لل Android وال IOS؟

يتوفر تطبيق kindle لقراءة الكتب الإلكترونية على كل من متاجر أنظمة ال android وال ios وتحميل التطبيق وتثبيته بسهولة، لكن لتسجيل الدخول في التطبيق يجب أن تمتلك حسابا في موقع أمازون لتستطيع التسجيل به في خدمة كيندل حيث سيكون كيندل متاحا بالبيانات الخاصة بأمازون ذاتها.

كيفية الوصول للكتب وتحميلها على كيندل في هاتفك؟

بعد تسجيل الدخول لكيندل ستجد مكتبة العناوين الخاصة بك، تتوفر الكثير من الكتب المجانية على كيندل يمكنك تحميلها، كما يمكنك الإطلاع على مقدمة الكتاب وقراءة عدد من الصفحات فيه لتحديد إذا ما كان يناسبك تحميله وقراءته أم لا قبل تنزيله وعرضه في المكتبة.

هل توجد خدمات أخرى لقراءة الكتب بشكل مجاني أو مبلغ بسيط على كيندل؟

توجد خدمة توفرها أمازون لمشتركي kindle  هي خدمة Amazon Prime والتي تمكنك من استعارة الكتب لفترة قصيرة وتنزيلها عن طريق الدخول لقسم Prime reading داخل التطبيق.

كما تتوفر خدمة kindle unlimited للحصول على مجموعة كتب بملبغ لا يتجاوز ال 10$ شهريًا، تتيح لك هذه الخدمة قراءة العديد من الكتب والمجلات والقصص المصورة وحتى خدمة سماع الكتب الصوتية من Audible.

إقراء أيضًا 

أفضل المواقع لترجمة الجمل والمقالات 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات