كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل المواقع لترجمة الجمل والمقالات

أفضل المواقع لترجمة الجمل والمقالات

تحتاج لترجمة جمل أو نصوص في كثير من الأحيان، tقد تلجأ لمترجم قوقل ولكن للأسف لا يعطيك الترجمة المطلوبة بالكامل بل ترجمة حرفية قد تخل بالمعنى المقصود، توجد مواقع أخرى أفضل يمكنك استخدامها لترجمة النصوص سنذكرها في هذا المقال.

أفضل المواقع لترجمة الجمل والمقالات

موقع BableFish

ترجمة دقيقة للنصوص بمخلتف اللغات التي يدعمها الموقع، اللغة العربية والانجليزية والصينية والفرنسية ولغات أخرى يمكنك معرفتها عند الدخول للموقع والترجمة منه.

للدخول إلى الموقع من هنا

مترجم Bing

بينج هو محرك بحث شهير وهو أفضل محركات البحث بعد جوجل، كما يوفر جوجل خدمة ترجمة النصوص يوفر بينج أيضًا خدمة ترجمة النصوص ولكن بدقة أكثر وأفضل وترجمة غير حرفية، يدعم موقع bing أكثر من 50 لغة لترجمة النصوص من بينها اللغة العربية.

للدخول إلى الموقع من هنا

︎موقع webtranslator

هل تريد ترجمة مصطلحات علمية؟ طبية وقانونية وهندسية؟ إذن موقع webtranslator سيساعدك كثيرًا، فهو من أفضل مواقع وخدمات الترجمة للنصوص والمصطلحات بشكل دقيق يمكنك استخدامه والترجمة من خلاله.

للدخول إلى الموقع من هنا

︎موقع SDL translation

من أفضل المواقع لترجمة المستندات بأنواعها، ملف pdf أو ملفات العرض التقديمي أو المستندات، كل ما عليك هو الدخول للموقع ورفع المستند الذي تريد ترجمته للموقع وطلب الترجمة، سيوفر لك ترجمة دقيقة لملفاتك بحيث لا يتجاوز حجمها ال 5 جيجا، كما يتوفر في شكل تطبيق لتحميله على الهاتف.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات