كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أهم التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك اليوم قبل الغد


أهم التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك اليوم قبل الغد


أصبح الهاتف الذكي جزء أساسي في حياة الكثيرين، فلم يعد مجرد أداة للاتصال بل تستطيع استخدامه للإستفادة والتعلم، سنرشح لك في هذا المقال أهم التطبيقات المفيدة جدا لتحميلها على هاتفك والإستفادة من وقتك.

تطبيق Cake لتعلم اللغة الانجليزية

من أفضل وأجمل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتعلم وتحسين لغتك الانجليزية، يحتوي التطبيق على مقاطع فيديو عديدة لدروس الانجليزية، تسمع وتقرأ وتكتب ما يعرضه لك التطبيق وتكون بذلك تكون تعلمت أهم مهارات اللغة الانجليزية من استماع وقراءة وكتابة وتهجئة، حمل الآن ماذا تنتظر.

تطبيق wagezz لملخصات الكتب

إذا كنت من عشاق القراءة ولكن لا تحب أن تقرأ قبل أن تقرأ ملخصا عن الكتاب الذي تريد أن تقرأه فإن تطبيق وجيز يقدم لك ملخصا عن الكتاب لا يتجاوز ال ١٥ دقيقة، مع ميزة تقييم الكتاب وإضافة مراجعة له كذلك.

تطبيق symbolab للمعادلات الرياضية

إذا كنت طالبا أو حتى من عشاق الرياضيات فإن تطبيق symolab مميز جدا وأحد أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها لمساعدتك ليقدم لك حلول المعادلات الرياضية.

تطبيق Pure Writer للكتابة على الهاتف

أحيانًا لا تستطيع أن تكتب مقالات أو محتوى مهم على جهاز الكمبيوتر، يوجد تطبيق pure writer ليساعدك أن تكتب على الهاتف بتنسيق جيد ومعرفة عدد الكلمات وعدد لا محدود من الكلمات يمكنك كتابته ومميزات عديدة يمتلكها التطبيق.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات