كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أقوى تطبيقات تصوير شاشة الهاتف

أقوى تطبيقات تصوير شاشة الهاتف


إذا كُنت ترغب في تقديم شرح مصور لشخص ما أو تستخدم الهاتف في إنتاج المحتوى للمدونة أو قناة اليوتيوب الخاص بك، فسوف تحتاج إلى تطبيقات تصوير الشاشة وهنا جمعنا لك 3 من أفضلها.

أقوى تطبيقات تصوير شاشة الهاتف

تطبيق AZ Screen Recorder

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة لتصوير شاشة هواتف الاندرويد، مقدما الكثير من المزايا من سهولة الاستخدام وتصوير الشاشة كفيديو أو اسكرين شوت أو صورة متحركة، مع جودة عالية وعم التسجيل من خلال ميكروفون الهاتف. مع محرر للفيديوهات والصور بعد الانتهاء.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Super Screen Recorder

تطبيق آخر لتصوير شاشة الهاتف بدون روت، مناسب ليُستخدم في البث المباشر للألعاب مع أدوات تحرير الفيديو من معدل الإطارات والبت والجودة وإزالة التشويش. كما أيضًا يتيح تسجيل الشاشة في أي لحظة وإيقافه ومن ثم استئنافه مرة أخرى ويأتي بدون علامة مائية.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Google Play Games

هذا التطبيق من تطوير شركة جوجل العملاقة، يسمح بتسجيل الشاشة في أثناء لعب الألعاب، ويعد تطبيق ضروري لمن لا يحتوي الهاتف الخاص به على ميزة التسجيل. ولكنه قد لا يعمل في بعض الهواتف القديمة ما قد تكون نقطة سلبية تجاهه ولكن في النهاية هو تطبيق تصوير شاشة هاتف مميز.


تحميل التطبيق من هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات