كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 بديل للفيسبوك

أفضل 3 بديل للفيسبوك


الفيسبوك من أكبر منصات التواصل الاجتماعي المتاحة الآن، ويجمع الكثير من الأشخاص المهتمين بالعديد من المجالات، ولكن إذا كُنت تريد أن تتحول إلى منصات تواصل اجتماعي جديدة، لتحصل على المزيد من الميزات أو الفائدة ففي هذا المقال جمعنا لك أفضل 3 بديل للفيسبوك وهي:

موقع كورا

من أفضل بدائل الفيسبوك المتاحة الآن، وهو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي تتناول موضوعات ومجالات محددة من مجموعة من الأشخاص المثقفين، أيّ أنك ستتمكن من الحصول على إجابات على أسئلتك والإجابة على أسئلة المستخدمين الآخرين.

موقع لينكد إن

من أفضل منصات التواصل الاجتماعي المهنية، فإذا ترغب في التواصل مع أشخاص مهتمين في نفس مجالك الوظيفي أو تريد البحث عن وظيفة فلينكد إن يقدم لك ذلك ومع مجموعة من خيارات التوظيف العديدة.

موقع اليوتيوب

المحتوى المرئي لديه الكثير من المتابعين، وفي حال الرغبة في مشاهدة فيديوهات تعليمية أو الاطلع على المسلسلات أو الأفلام فاليوتيوب هو منصة التوصل الاجتماعي المناسبة لكل ذلك.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات