كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل بدائل لعبة ببجي 2022

أفضل بدائل لعبة  ببجي  2022


لا تزال ألعاب القتال مُسيطرة على الساحة الآن، وخصوصًا لعبة ببجي التي تعد من أكثر الألعاب شعبية، والتي كانت في البداية مخصصة لأجهزة الكمبيوتر ومن ثم تم عمل نسخة للهاتف، ولكن إذا لم يكُن لديك هاتف يشغل هذه الللعبة بسلاسة أو لم تعجبك ففي هذا المقال ستحصل على أفضل بدائل لعبة ببجي 2022 .

أفضل بدائل لعبة ببجي 2022

لعبة Call of Duty


من أفضل بدائل لعبة ببجي المتاحة الآن، أُطلق في العام الماضي لكل من هواتف الاندرويد والايفون، وتعد الآن من أكبر المنافسين للبجي، مقدمة العديد من أنماط اللعبة إلى جانب التخصيص من الشخصيات وكسب المكافآت. ولكن يُعاب عليها حجمها الكبير الذي قد يصل إلى 2 جيجابايت.

لعبة Fortnite


بديل آخر للبس غنية عن التعريف نالت على شهرة كبيةر حتى قبل إطلاق لعبة ببجي، وتعد في المركز الثاني كأفضل لعبة معارط. كما أنها مجانية ومتاحة على كل من هواتف الاندرويد والايوفون، وطريقة لعبها ممتعة شبيهة ببجي حيث سيتم اسقاطك مع 100 لاعب في عالم وما تحتاجه هو البقاء على قد الحياة.

لعبة Garena Free Fire

البديل الأنسب لمن يبحث عن لعبة قتال خفيفة على الهاتف، لديها أكثر من 100 مليون مستخدم في جميع أنحا العالم، يتم تحديثها باستمرار للتحسين من الميزات وتتميز بتعدد طرق اللعب التي تمتد من 5 دقائق إلى النصف ساعة. مع إمكانية إنشاء فرق مكونة من أربع أشخاص وبدء اللعب.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات