كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصائح مهمة لتسريع الكمبيوتر

نصائح مهمة لتسريع الكمبيوتر


إن مشكلة بطئ الكمبيوتر من المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص وخصوصًا الذين يعتمدون على الكمبيوتر في القيام بمهامهم الوظيفية والدراسية، وفي هذا المقال جلبنا لك مجموعة النصائح لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف من تتمكن من الحصول على جهاز كمبيوتر سريع؟

قم بحديث الويندوز

إن التحديث المستمر لنظام التشغيل من أول الخطوات الواجب القيام بها في سبيل التحسين من سرعة الكمبيوتر، فالإصدارات القديمة من الويندوز قد لا تعمل بالشكل المناسب وخصوصًا أنه يتم إصدار تحديثات جديدة مع كل اصدا جديد، ولكن يجب أيضًا النظر إلى مواصفات الكمبيوتر الخاص بك، فليس كل جهاز كمبيوتر مناسب ليشغل عليه ويندوز 10 أو ويندوز 11.

تحديث تعريفات الكمبيوتر الى أحدث اصدار


أيضًا يجب تحديث تعريفات الكمبيوتر الخاصة بالصوت والشاشة، لتكون متوافقة مع اصدار الويندوز الجديد، ومع البرامج الأخرى على الجهاز.

تغيير إعدادات الطاقة

مثلًاا، الأعتماد على موفر الطاقة سوف يؤثر على أداء الجهاز وكفاءته، حيث أن من خلال تشغيله سيؤدي إلى بطء الكمبيوتر وبالتألي يجب عليك في هذه الحالة إيقاف على الفور.

عطّل البرامج التي تعمل عند بدء التشغيل


من الأسباب الشائعة لبطء جهاز الكمبيوتر فإن بعد تشغيله ستكون هناك مجموعة من البرامج التي تعمل في الخلفية، وهذه سوف تشغل المعالج والرام ما سيؤدي إلى بطء تشغيل البرامج الأخرى. ما عليك فعله هو إيقافها على الفور من خلال التوجه إلى الإعدادات ومدير التطبيقات.

ثبت برامج تسريع الكمبيوتر

يوجد مجموعة من البرامج التي تعمل على التسريع من جهاز الكمبيوتر وإزالة البرامج الضارة التي قد تتسبب في تقليل سرعة الكمبيوتر.

إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات