كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 هاتف وأعلاها سعرًا لعام 2022

أفضل 3 هاتف وأعلاها سعرًا لعام 2022


 هل تبحث عن أفضل الهواتف لعام 2022؟ فمن خلال هذا المقال سنتعرف على مجموعة من الخيارات المميزة والتي تقدم مجموعة من الميزات التي تبدأ من الكاميرا والشاشة والبطارية والرام والمعالج ومع وجود العديد من الهواتف لا يوجد هاتف مناسب للك المستخدمين ولذلك إليك هذه الخيارات الثلاث. 


أفضل هاتف وأعلاها سعرًا لعام 2022  


هاتف Samsung Galaxy S22 

 

لقد أنتهى عصر هاتف جالكسي نوت لتعلن سامسونج عن هاتف جديدة وقد اسمته ب جالكسي اس 22، يأتي بشكل مميز مع دعم قلم أبل الموجود في هواتف النوت. وداعم لاتصال الجيل الخامس ومزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 بدلًا من معالج Exynos 2200. ليقدم لك أداء محسّن. وبالنسبة للبطارية فهي بسعة 5000 مللي أمبير مع قوة شحن 45 وات. مع كاميرا احترافية محسّنة. 



هاتف iPhone 13 Pro Max  


آخر هاتف من شركة أبل وهو من الهواتف المميزة لكل من يريد أن يمتلك جهاز ايفون خاص به. يأتي مع نظام تشغيل IOS 15 وشاشة بقياس 6.7 بوصة مع شريحة A15 Bionic  وبالنسبة لذاكرة التخزين المؤقت فهي تبلغ 128 أو 256 أو 512 جيجابايت. وبالتأكيد هذا من أفضل هواتف الايفون من حيث البطارية. 


هاتف Google Pixel 6 Pro 


هاتف جبار من تقديم شركة جوجل، يأتي بشاشة بحجم  6.71 بوصة مع دعم أندرويد 12 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجارام. وبالنسبة لسعة البطارية هي 5003 مللي أمبير. ببساطة قررت جوجل أن تفاجئ الجمهور الخاص بها من خلال تقديم الهاتف مع شاشة OLED دقتها +QHD. 


إقراء أيضًا 


أفلام رائعة يجب أن تشاهدها لأنها ستغير نظرتك للحياة


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات