كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفلام رائعة يجب أن تشاهدها لأنها ستغير نظرتك للحياة

أفلام رائعة يجب أن تشاهدها لأنها ستغير نظرتك للحياة

 يوجد العديد من الأفلام في الساحة الفنية وخاصة على الإنترنت، حيث يوجد بعض الأفلام التي تُستحق أن يتم مشاهدتها ولكن البعض الآخر قد يكون سيء وغير مفيد. وفي هذا المقال سنتعرف على 3 أفلان رائعة يجب عليك مشاهتدها اليوم لأنها ستغير نظرتك إلى الحياة. 


فيلم 3 Idiots


هذا الفيلم حصل على العديد من الجوائز الإبداعية حيث يعد من أفضل الأفلام الملهمة والمحفزة للإنجاز. وقد تم إنتاج هذا الفيلم في عام 2009. وتدور قصته عن طالب يحاول تغيير نشرة الطلاب للتعليم وأنه ليس من الضروري حفظ المعلومات والدروس بل يكفي فهمها كما يحمل الكثير من المعاني الجميلة التي ستعجبك. 


فيلم The Pursuit of Happyness 


من الأفلام العبقرية جدًا، يقدم لك مجموعة من قصص النجاح والبدء من الصفر بالنسبة للمشاريع والاجتهادات وغيرها من الجوانب. الفيلم لقد تم إنتاجه في عام 2006 وما زال من الأفلام الرائعة والتي تحظى على الكثير من الاهتمام. 


فيلم PK 


فيلم هندي يعد من أفضل الأفلام الهندية التي قد تشاهدها يومًا  من تمثيل الممثل الهندي عامر خان. وهو من الأفلام المفيدة حقًا، وتدور قصته حول معاناة شخص للتعرف على الدين أو الطريق الصحيح مع توضيح مدى الأختلافات بين الناس. 



إقراء أيضًا 


ما هو عالم الميتافيرس


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات