كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هو عالم الميتافيرس؟

 أصبح عالم الميتافيرس من الجوانب التي تشغل بال الكثيرين الآن، وخاصة الشركات الكبيرة والتي تعمل على تصميم وإعادة تصميم منتجاتها وعلامتها التجارية للتوافق مع هذا التطوير الجديد وفي هذا المقال سنتعرف على هذه التقنية الجديدة وما الذي ستقدمه لك. 


ما هو الميتافيرس؟


هو مفهوم يدل على مجموعة من الأشياء التي تدور حول تطور الإنترنتا وظهور تنية جديدة. وفي الكثير من الأحيان يوصف به المساحات على الإنترنت التي تتيح للأشخاص اللعب والتواصل كشخصيات افتراضية والتي يُطلق عليها مصلح أفاتار. حيث يعمل مثل برامج الإجتماعات الأفتراضية مثل زووم أو اسكاي بي. 


وببساطة هو عالم رقمي يتيح للشخص أن يكون لديه صورة رمزية يُمكّن من خلالها شراء منزل أو شخصية معينة أو كما يُقال عنها بالأصول الرقمية. حيث تستخدم فيها نظارات الواقع الافترضي ونظارات الواقع المعزز. فعلى سبيل المثال من الممكن إنشاء حفل بشكل افتراضي ومن ثم يجتمع فيه الأشخاص من خلال الأجهزة الخاصة بهم. كما قد تم أيضًا إقامة بعض ألعاب الفيديو. 


ما الذي تحتاجه للدخول إلى عالم الميتافيرس؟ 


حتى الآن لا يتنسى للكل الإنضمام إلى عالم الميافيرس، ولكن إذا كُنت تفكر في ذلك، يجب أن يكون لديك: 

  •  سماعات الرأس التي يتراوح سعرها بنحو 300 دولار. 
  • اتصال بالإنترنت. 
  • حدث أو رخصة للدخول إلى عالم الميتافيرس. 


إقراء أيضًا 


3  طرق للربح من الانستقرام 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات