كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات مجانية للمكالمات عبر الانترنت

تطبيقات مجانية للمكالمات عبر الانترنت


تتميز العديد من البرامج لاجراء المكالمات عبر الانترنت، وبعضها يتميز باجراء مكالمات دولية باسعار رخيصة مقارنة بسعر المكالمات الدولية لشركات الاتصالات.

بعض هذه التطبيقات تمنحك رصيد مجاني لاجراء المكالمات من خلال مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق أو شراء رصيد، وأحد أفضل هذه التطبيقات هي:

تطبيق skype

هو أكثر التطبيق انتشارا وأقدمها، يسمح التطبيق باجراء مكالمات مجانية عبر الانترنت بين المستخدمين لنفس التطبيق، أما إذا أردت اجراء مكالمة دولية من خلال التطبيق لأي رقم هاتف تريد فيمكنك ذلك بدفع تكلفة بسيطة مقابل ذلك.

من مزايا تطبيق سكايب هي اخفاء هويتك عند الاتصال برقم الهاتف الذي تريد، فيظهر للطرف الآخر بعنوان "privte number".

رابط التطبيق تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق textplus

تطبيق للدردشة والرسائل النصية والمكالمات، تكون المكالمات بين المستخدمين لنفس التطبيق مجانية، أما إذا أردت اجراء مكالمة دولية من خلال التطبيق لأي رقم هاتف عليك أن تشاهد الإعلانات داخل التطبيق للحصول على رصيد لاجراء المكالمة أو شراء رصيد.

ميزة إضافية يقدمها لك تطبيق textplus وهي الحصول على رقم هاتف أمريكي حقيقي، تستطيع اتصال واستقبال المكالمات من خلاله.

رابط التطبيق من هنا 

تطبيق dingtone

عند تسجيل حساب بالتطبيق تحصل على عدد من النقاط لاستخدامها في الاتصال أو ارسال الرسائل النصية لأي مكان بشكل مجاني، كما يمكنك الحصول على رصيد إضافي من خلال لعب بعض الألعاب.

رابط التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 

أفضل تطبيقات قراءة النصوص 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات