كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات قراءة النصوص



 إذا كان لديك كتاب إلكتروني أو مجموعة من المستندات بتنسيق PDF، فمن الممكّن بعد قراءة هذا المقال أن تتمكن من قراءة هذه النصوص من خلال تطبيق على الهاتف الخاص بك من خلال الاستماع لها فقط. 

أفضل تطبيقات قراءة النصوص

تطبيق Voice Dream Reader 

من أفضل التطبيقات المتوفرة الآن لقراءة أيّ نوع من النصوص على الهاتف الخاص بك، حيث يعمل على تحويل النص إلى كلام بكل سهولة مع أكثر من 200 صوت إضافية ودعم أكثر من 20 لغة ومن بينها اللغة العربية. 

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق Pocket

من التطبيقات المميزة حقًا في مجال تحويل النص غلى كلام، تطبيق شهير للغاية وحاصل على العديد من التحميلات والتقييمات التي تبين أنه من التطبيقات المميزة. مقدمًا وسيلة سهلة وقوية لحفظ وتخزين النصوص والمقالات من المتصفح للعودة مرة أخرى لها. 

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق Google Translate 

من منا لا يعرف Google  حيث تعتبر من أكبر الشركات التقنية الآن، ولأنها تهمها راحة المستخدم قدمت تطبيق الترجمة الخاص بها والمُسمى بـ Google Translate  والذي يأتي مع ميزة تتيح لك الاستماع للنصوص والعبارات مع إمكانية قراءة النص المكتوب بخط اليد أو استخدام كاميرا الهاتف. 

تحميل التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 

طريقة جعل الهاتف يسجل كل ما يكتب عليه 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات