كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحذف هذا التطبيق من هاتفك على الفور.. الخبراء يحزرون منه

مستخدمي هواتف الاندرويد في خطر دائم لأن تتعرض هواتفم للاختراق أو التهكير ومن الطرق الشائعة التي يتم من خلال تهكير هواتف الانرديرد هي من خلال التطبيقات، وفي مقال اليوم سنتعرف على تطبيق سوفر يعرضك لخطر فقدان بياناتك وتسريبها وسرقتها.       والتطبيق هو المسمى Document Manager ويعتبر من التطبيقات المشهورة وحاصل على أكثر من 10 ألف عملية تنزيل وتثبيت مختلفة، وقد تم أكتشاف أن التطبيق قد أُصيب بفيروس يُسمى حصان طروادة والقادر على الوصول إلى البيانات الحساسة با في ذلك أرقام الهواتف وكلمات المرور والبيانات البنكية.   فبمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاصة بك، سيطلب التطبيق مجموعة من الأذونات والمطالبات للوصول إلى بعض البيانات المهمة.  وبعد ذلك، سيبدأ التطبيق في العمل قي الخلفية والوصول إلى كافة البيانات والمعلومات والملفات المخزينة على الهاتف الخاص بك وتقديمها للمخترقين في طبق من ذهب.   إقراء أيضًا

 مستخدمي هواتف الاندرويد في خطر دائم لأن تتعرض هواتفم للاختراق أو التهكير ومن الطرق الشائعة التي يتم من خلال تهكير هواتف الانرديرد هي من خلال التطبيقات، وفي مقال اليوم سنتعرف على تطبيق سوفر يعرضك لخطر فقدان بياناتك وتسريبها وسرقتها.

والتطبيق هو المسمى Document Manager ويعتبر من التطبيقات المشهورة وحاصل على أكثر من 10 ألف عملية تنزيل وتثبيت مختلفة، وقد تم أكتشاف أن التطبيق قد أُصيب بفيروس يُسمى حصان طروادة والقادر على الوصول إلى البيانات الحساسة بما في ذلك أرقام الهواتف وكلمات المرور والبيانات البنكية. 

فبمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاصة بك، سيطلب التطبيق مجموعة من الأذونات والمطالبات للوصول إلى بعض البيانات المهمة. 

وبعد ذلك، سيبدأ التطبيق في العمل قي الخلفية والوصول إلى كافة البيانات والمعلومات والملفات المخزينة على الهاتف الخاص بك وتقديمها للمخترقين في طبق من ذهب. 

إقراء أيضًا 

طريقة جعل الهاتف يسجل كل ما يُكتب عليه

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات