كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 تطبيقات لمشاهدة الانمي

افضل 3 تطبيقات لمشاهدة الانمي


 إذا كُنت من عُشاق الأنمي وتفضل مشاهدته على مدار اليوم ففي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة أفلام الأنمي المفضلة لديك وعلى الهاتف وفي المكان والزمان المناسب مع الترجمة إلى اللغة العربية والجودة العالية وغيرها من الميزات القوية. 


افضل 3 تطبيقات لمشاهدة الانمي 


تطبيق Anime Slayer



يُعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الانمي المتاحة اليوم موفر لمكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات المشهورة مع إمكامية مشاهدتها على مختلف هواتف الاندرويد مهما اختلفت المواصفات أو الموارد التي يتيحها من الرام أو المعالج أو غيرها مع خيار الترجمة إلى اللغة العربية. 


تحميل التطبيق من هنا 


تطبيق Animeify


تطبيق آخر لمشاهدة الانمي وموفر للعديد من الخيارات التي تتيح لك الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة، من إمكانيات التعديل على جودة الفيديوهات وغيرها من الجوانب مع إمكانية البحث والفلترة من أجل الوصول إلى فلم الإنمي الذي تريده. 


تحميل التطبيق من هنا 



تطبيق انمي بلس اكسترا


إذا كُنت تبحث عن أحد التطبيقات البسيطة والخالي من الإعلانات والبرمجيات الضارة، فإن هذا التطبيق هو الخيار المناسب لك والموفر لمجمموعة من الخيارات لمشاهدة الفيديوهات من دون انقطاع وفي نفس الوقت يشتمل على خيارات الترجمة لتستطيع مشاهدة المسلسلات والأفلام. 


تحميل التطبيق من هنا 


إقراء أيضًا


مواصفات سوار هواوي باند 7


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات