كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم

أفضل تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم

 تتبع النوم من الميزات الجديدة في ساعة أبل والتي تسمح للمستخدمين بالتعرف على العدادات أثناء النوم ومع وجود العديد من التطبيقات التي تتيح لك ذلك وفي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من أفضل تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم.  وإليك القائمة: 

تطبيق AutoSleep


هذا التطبيق يُعتبر من أفضل تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم موفرة لك مجموعة من البيانات المفصلة عو بيانات النوم ومعدل ضربات القلب والنوم العميق وغيرها. مع إمكانية الحصول على نظرة مفصلة عن النوم وجودة الندون ومعدل ضربات القلب والنوم. 


تطبيق Sleep++


تطبيق آخر مميز يسمح لك بتتبع النوم مع الكشف التلقائي للنوم وتذكيرات الوقت، مع واجهة مفصلة تعرض فيها البيانات الضرورية إذا ما كان مرتاحًا ومتيقسظًا. وهذا يعد من أحد التطبيقات المجانية لتتبع النوم في ساعة أبل. 


تطبيق Pillow


أحد التطبيقات المميزة والتي تجمع بين ميزات تتبع النوم والكشف التلقائي عن  عن معدلات القلب، مع خيارات تسجيل الأحداث الصويتة والمزيد من الميزات. 


إقراء أيضًا 


أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الانمي


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات