كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات للسفر وحجز الفنادق

 

أفضل 3 تطبيقات للسفر وحجز الفنادق

هل تفكر في السفر إلى أحد المناطق السياحية الرائعة؟ وفي نفس الوقت تتسأل عن أفضل تطبيقات السفر المتاحة الآن والتي تتيح لك مجموعة من الميزات من حجز الفنادق والتعرف على المناطق السياحية وغيرها من الجوانب ففي هذا المقال جمعنا لك أفضل 3 تطبيقات للسفر وحجز الفنادق. 

أفضل تطبيقات للسفر وحجز الفنادق 

تطبيق google flights  لحجز رحلات الطيران

هذا التطبيق من تطوير شركة جوجل حيث يعد من أفضل تطبيات حجز رحلات الطيران المتاحة اليوم موفرًا لواجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية مع إمكانية تخصيص الواجهة بما تراه مناسبًا. حيث من الممكّن من خلاله الحجز من شركات الطيرات أو الوكالات من دون أيّ رسوم إضافية مع إمكانية الحصول على أرخص العروض. مع إمكانية حجز الفنادق المناسبة لك والتعرف على وسائل النقل المتاحة. 

تطبيق Priceline

أفضل تطبيق سفر متاح الآن، ومقدمًا للعديد من الخيارات ومع خاصة عرض الخصومات المقدمة من شركات الطيران والفنادق وغيرها. وفي نفس الوقت لديك الفرصة لتأجير السيارات واستكشاف الأماكن الشهيرة من اجل زيارتها مع مكتبة تحتوي على أكثر من مليون فندق. 

تطبيق Hopper 

تطبيق Hopper هو أحد التطبيقات المميزة لحجز تذاكر الطيران مع عرض مجموعة من التذاكر وبأسعارها ومواعيدها المختلفة، وفي نفس الوقت يقدم مجموعة من العروض لتوفير أكثر من 40% من سعر التذكرة الأصلي. 

إقراء أيضًا 

أفضل تطبيقات ساعة ابل لتتبع النوم 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات