كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على أفضل برامج الخرائط الذهنية

 



هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون الخرائط الذهنية؟ وفي نفس الوقت يبحثون عن أفضل التطبيقات التي تتيح لهم إنشائها؟ فإذا كُنت كذلك ففي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من البرامج التي تساعدك في ذلك. 


ما هي الخرائط الذهنية؟ 


الخرائط الذهنية هي عبارة عن طريقة تُستخدم للتعبير عن المعلومات والبيانات بطارية مصورة من دون الحاجة إلى استخدام النصوص أو الكلمات حيث توفر طريقة رائعة وسلسة لنقل المعلومات وموفرة للكثير من الجهد وتمنح القارئ او المطلع فرصة لفهم كافة هذه التفاصيل بأسرع ما يُمكّن. 



أفضل تطبيقات الخرائط الذهنية 


على من هواتف الاندرويد والايفون تتوفر مجموعة من التطبيقات التي تتيح لك إنشاء أ التعديل على هذه الخرائط الذهنية، وفي الأسطُر التالية سنتعرف على مجموعة من الخيارات المميزة: 



تطبيق Mindomo


من أفضل تطبيقات الخرائط الذهنية لهواتف الاندرويد، يحتوي على مجموعة من الميزات من إمكانيات إنشاء وتصميم الخرائط الذهنية، وفي نفس الوقت يأتي بملف تشغيل حيث من الممكن التعرف على طريقة إنشاء الخريطة الخاصة بك. 


تحميل التطبيق من هنا 



تطبيق Mindly 


تطبيق أخر يوفر لك مجموعة من الخيارات لإنشاء الخريطة الذهنية الخاصة بك مع مجموعة من الأدوات والتقنيات الشاملة مع إمكانية تصدير الملفات إلى الحاسوب أو الهواتف الأخرى بصيغة PDF/OPML/Text. وفي نفس الوقت يتيح لك تحويل الهاتف الخاص بك غلى أداة تحرير شاملة عبر السحب والإفلات. 


تحميل التطبيق من هنا 


تطبيق xmind


عند إنشاء الخرائط الذهنية قد تواجه بعض التعقيدات في استخدام التطبيقات الخاصة بها، ولكن من الممكّن تدارك ذلك من خلال استخدام تطبيق xmind حيث يتيح مجموعة من الخيارات مع نسخة مدفوعة  للحصول على كافة الامتيازات ويبدأ سعرها من 99$.


تحميل التطبيق من هنا 


 

الخاتمة 


لقد كانت هذه مجموعة أفضل برامج الخرائط الذهنية الموفرة لك مجموعة من الخيارات والإمكانيات لإنشاء خرائط ذهنية احترافية للغاية لتسهيل توصيل المعلومات والتفاصيل المهمة.


إقراء أيضًا


أفضل 4 مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات