كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الترجمة الفورية بدون انترنت للاندرويد

أفضل تطبيقات الترجمة الفورية بدون انترنت للاندرويد


 الكثير منا يستخدم تطبيق ترجمة قوقل للترجمة، ولكن للأسف ترجمته ركيكة فهو يترجم الجمل ترجمة حرفية لا علاقة لها بالسياق أحيانًا، وبعض التطبيقات الأخرى تحتاج إلى انترنت لتعمل، في هذا المقال سنذكر بعض أفضل تطبيقات الترجمة بدون انترنت للموبايل.

أفضل تطبيقات الترجمة الفورية 


تطبيق Offline Dictionaries


تطبيق أوف لاين ديكشنريز من أفضل تطبيقات الترجمة للكلمات المفردة، صحيح أنه لا يمكنه ترجمة الجمل والفقرات، ولكن يترجم لك الكلمة بعدة معاني مختلفة مع شرح قصير لها، يمكن الترجمة لعدد من اللغات غير الانجليزية والعربية دون الحاجة للاتصال بالانترنت.


رابط تحميل التطبيق


تطبيق Yandex


هذا التطبيق تابع لمحرك البحث الروسي yandex وله مميزات كثيرة تشبه مترجم قوقل مثل ترجمة النصوص الموجودة على الصور، وترجمة الجمل والفقرات وتحويل الصوت إلى نص وترجمته، كما أنه يدعم أكثر من 60 لغة يمكن ترجمتها فيما بينها ويعمل بدون انترنت.


رابط تحميل التطبيق  

تطبيق i translate


هو تطبيق مدفوع وغير مجاني، يقوم بترجمة الجمل والفقرات بأفضل ترجمة من بين تطبيقات الترجمة التس تعمل بدون انترنت، يدعم أكثر من 100 لغة من بينها العربية والانجليزية، كما يتمتع بخاصية الترجمة الصوتية وتحويلها إلى نص، يمكن التمتع بفترة تجربيبة عند تحميله.


رابط تحميل التطبيق  

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات