كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 من أفضل تطبيقات اندرويد

5 من أفضل تطبيقات اندرويد

 إذا بحثت على جوجل بلاي سوف تجد آلاف تطبيقات أندرويد لكن عليك اختيار منها ما هو التطبيق الأفضل والذي سوف تستفيد منه في مختلف المجالات بغض النظر عن تطبيقات التواصل الإجتماعي لأنها أصبحت أساسية في كل جهاز وسنتعرف في هذا المقال على أفضل 5 تطبيقات.

1- تطبيق  Shak-light    Breght torch

يعتبر هذا التطبيق من بين 5 أفضل تطبيقات أندرويد 2022 كما انه من اهم تطبيقات تشغيل الفلاش حيث تعد تطبيقات الفلاش كثيرة لكن تطبيق shak lught يعد من أهمها لأنه ينفرد بميزة تشغيل ضوء الفلاش بمجرد القيام بهز الجهاز دون الحاجة الى فتح الهاتف والدخول الى لوحة الإشعارات لتشغيل الفلاش حيث يمكنك استخدام المصباح بشكل سهل وسريع  لأن هذا التطبيق يحتوي على إعدادات لضبط حساسية الجهاز لكي يعمل كضوء سريع ومباشر.

لتحميل تطبيق shake light يمكنك النقر على الرابط


2- تطبيق Super Charging pro

وهو من أفضل تطبيقات أندرويد حيث أن ضعف الشحن وضعف البطارية مشكلة تواجه الغالبية من مستخدمي الهواتف الذكية لكن هذا التطبيق يعتبر حلاً مناسباً لهذه المشكلة حيث أنه يعد تطبيق احترافي لتحسين وظيفة الشحن تلقائياً عن طريق قيامه بعدة أمور مثل :

١- تقليل سطوع الشاشة من اجل تقليل استهلاك الطاقة.

٢- تحسين wifi و بلوتوث وإعدادات النظام الأخرى لتقليل استهلاك الهاتف المحمول.

٣- مراقبة درجة الهاتف المحمول وإصدار توقعات بدقّة الشحن وإصدار تنبيهات في حال ارتفاع حرارة الهاتف فصل الشاحن.


يمكن تحميل تطبيق Super charging pro من خلال الضغط على الرابط

3- تطبيق Duplicate remover

يعد الحل المثالي لمشكلة امتلاء ذاكرة التخزين الداخلية التي تواجه الكثير من المستخدمين حيث يعمل هذا التطبيق على البحث عن الملفات المكررة ومعاينتها وحذفها من  صور ومقاطع الفيديو  و جهات اتصال وحذفها  من أجل توفير مساحة تخزين كما يحتوي على ميزة فحص ملف معين لاكتشاف التكرارات سواء كانت وسائط أو مستندات كما أن التطبيق يدعم لغات متعددة. لتحميل التطبيق انقر على الرابط

4- تطبيق computer launcher

يصنف هذا التطبيق أيضاً من ضمن أفضل تطبيقات أندرويد 2022 ويعمل هذا التطبيق على تحويل نظام الجهاز الى windows 10 حيث يقوم على تحويل شكل الملفات أيقونات التطبيقات في الجهاز الى تصميم يشبه أيقونات

جهاز كمبيوتر windows 10 .


ولا تتوقف وظيفة برنامج computer launcher على تغيير تصميم الأيقونات بل أنه يحتوي أيضا على سلة محذوفات للملفات التي تقوم بحذفها من هاتفك حيث سوف تجدها في سلة المحذوفات في حال اردت استرجاعها سواء كانت صور او مستندات او برامج او غيرها من الملفات.

لتحميل التطبيق انقر على الرابط

5-تطبيق pocket 

وهو ايضا من ضمن افضل 5 تطبيقات أندرويد ووظيفته الأساسية هي حفظ المقالات وصفحات الويب التي ترغب بمتابعتها ولم يكن لديك الوقت لقرائتها حيث يمكنك الاحتفاظ بآخر الأخبار والمقالات واخبار الرياضة والصور ومقاطع الفيديو من اي جهاز أو تطبيق إذ أنه يتيح لك حفظ الموضوعات من اي مكان واي موقع انترنت كما أن التطبيق يتميز بواجهته النظيفة المناسبة لقراءة المقالات والأخبار ويوفر عدة ألوان للصفحة. كما أنه يوفر الاستماع الى المقالات وذلك من خلال تحويل اي مقالة او نص او مدونة الى تجربة تعليمية والاستماع اليها في أي وقت. لتحميل تطبيق pocket انقر على الرابط.


مما لاشك فيه أن تطبيقات اندرويد كثيرة ومتنوعة لكن على المستخدم أن يعرف كيف يختار التطبيقات المفيدة له من بين العدد الهائل من التطبيقات ولقد قدمنا في هذا المقال 5 من أفضل تطبيقات أندرويد 2022.


إقراء أيضًا 


حمل أفضل تطبيق لإضافة ميزات إلى الواتساب 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات